الوطن

نشاطات

 

{ استقبل رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب السابق وليد جنبلاط في دارته في كليمنصو السفيرة الأميركية إليزابيت ريتشارد بحضور النواب مروان حمادة، أكرم شهيب ووائل أبو فاعور، والمستشار السياسي في السفارة فادي حافظ. وتمّ خلال اللقاء عرض لمختلف التطوّرات العامة.

من جهة ثانية، أعلنت مفوضية الإعلام في الحزب «الاشتراكي» في بيان «أن القيادي في الحزب حليم بو فخر الدين زار مساعد وزير الخارجية الروسية ميخائيل بوغدانوف في موسكو، بحضور السفير أندريه فيدوفين، حيث جرى بحث في الأوضاع العامة وتم الاتفاق على زيارة يقوم بها رئيس الحزب وليد جنبلاط إلى موسكو للقاء المسؤولين والبحث في المستجدات الراهنة».

 

{ التقى المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان في مكتبه بثكنة المقر العام، السفيرة الأسترالية في لبنان Rebekah Grindlay يرافقها السكرتير الثاني في السفارة Angus Minns، في زيارة جرى خلالها استعراض العلاقات بين البلدين وسبل تعزيز التعاون بينهما، كما جرى عرض للأوضاع العامة في البلاد.

كما استقبل عثمان رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في لبنان Christophe Martan ترافقه المستشارة القانونيّة ميريام حداد، ومنسقة قسم الحماية Joanna Lovergine، وجرى خلال اللقاء البحث في تعزيز سبل التعاون بين قوى الأمن الداخلي والصليب الأحمر الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى