رياضة

الدوري الأميركي بكرة السلّة للمحترفين الليكرز يتجاوز مافريكس بجهود ديفيز

أحرز أنطوني ديفيز 23 نقطة واستحوذ على 9 كرات مرتدة، ليفوز لوس أنجلوس ليكرز 108-95 على دالاس مافريكس في دوري السلة الأمريكي للمحترفين الليلة الماضية.

كما وسجل كنتافيوس كولدويل بوب 19 نقطة خلال مشاركته كبديل مع الليكرز، بينما أحرز دوايت هاوارد كل نقاطه الخمس عشرة في النصف الأول من اللقاء.

وأنهى ليبرون جيمس المباراة مسجلا 13 نقطة، كما مرر 13 كرة حاسمة عشية عيد ميلاده الـ 35. وأحرز لوكا دونتشيتش 19 نقطة ومرر 7 كرات حاسمة.

وفشل دونتشيتش في ست محاولات لتصويب رميات ثلاثية. وأضاف ديلون رايت 14 نقطة خلال مشاركته كبديل، بينما سجل كريستباس بورزينجيس 11 نقطة.

وفي مباراة ثانية من العيار المثير، عادل جاي جيلجيوس «ألكسندر» أفضل حصيلة له في مسيرته، مسجّلا 32 نقطة، ومن بينها التصويبة الحاسمة قبل 36 ثانية على النهاية، ليقود فريقه أوكلاهوما سيتي ثاندر للفوز بنتيجة 98-97 على تورونتو رابتورز.

وسجل كريس بول 20 من 25 نقطة له في المباراة خلال النصف الثاني من اللقاء، لينتصر ثاندر للمرة الخامسة على التوالي في تورونتو ويحقق فوزه السادس في آخر سبع مباريات في المجمل.

واستحوذ بول أيضا على 11 كرة مرتدة ومرر ثماني كرات حاسمة. وأضاف كل من نيرلنز نويل وداريوس بازلي 12 نقطة لصالح أوكلاهوما سيتي.

وسجل كايل لوري وفريد فان فليت 20 نقطة لكل منهما مع رابتورز، وأضاف باتريك مكاو 13 نقطة وسيرج إيباكا 12 نقطة واستحوذ على 14 كرة مرتدة.

وفي لقاء آخر، أحرز براندون إنغرام ولورنزو بول 27 نقطة، ليقودا نيو أورليانز بيليكانز للفوز على هيوستون روكتس 127-112، وأضاف غرو هوليداي وإيتوان مور 25 نقطة وسجل ديريك فيفورز 12 نقطة واستحوذ على 16 كرة مرتدة لينتصر بليكانز للمرة الخامسة في آخر ست مباريات.

وقال مايك دي أنطوني مدرب روكتس، إن هاردن، الذي يبلغ رصيده 38.3 نقطة في المباراة الواحدة في المتوسط هذا الموسم، كان يمكنه اللعب لكنه فضل إراحته بسبب معاناته من آلام في الركبة. وأحرز دانويل هاوس جونيور 22 نقطة وأضاف إيريك جوردون 20 نقطة وإيسايا هارتنشتاين 19 نقطة واستحوذ على تسع كرات مرتدة مع روكتس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى