رياضة

… وأخيراً اليونايتد اقتنع برحيل بوغبا والريال يستعد لاستبداله بتوني كروس

ذكرت صحيفة «صن» البريطانية، أن مشوار النجم الفرنسي بول بوغبا في مانشستر يونايتد قد انتهى في ظل فشل الطرفين في التوصل إلى اتفاق لإبقاء العلاقة مستمرة بينهما.

وألمح بوغبا، بأنه لا يستطيع البقاء في فريق لا يفوز بالألقاب، فهو يرغب في الرحيل نحو فريق ينافس على الألقاب ويكسبها كل موسم. ويعتبر النجم الفرنسي أغلى صفقة في مانشستر يونايتد بقيمة بلغت 89 مليون جنيه إسترليني، ويغيب حالياً بسبب إصابة في الكاحل حيث لم يشارك منذ أيلول الماضي سوى كبديل في لقاءين أمام واتفورد ونيوكاسل.

ورغم أن المدرب سولشاير كان يأمل في مواصلة نجمه الفرنسي الظهور مع الفريق، لكنه غاب عن لقاء آرسنال، ثم أكد أنه لا يزال يعاني من إصابة في الكاحل. وذكرت تقارير إعلامية أن اللاعب شارك في اللقاءين وهو لا يزال يشعر بالألم كنوع من التضحية من أجل الفريق في ظل إصابة لاعب الوسط الإسكتلندي سكوت ماكتوميناي.

وسيجري بول بوغبا (26 عاماً) عملية جراحية في كاحله، وسيغيب لفترة تقارب شـــهرين عن الملاعب وهو ما يزيد من تباعد الطرفيــن في ظل الوضعية الصعبة للفريق في الدوري الإنكليزي.

ويبقى ريال مدريد الوجهة المفضلة لبوغبا بحسب صحيفة «صن» لكن تقارير إعلامية أكدت أن وكيل أعماله مينو ريولا يرغب في نقله وإعادته لفريقه السابق يوفنتوس الإيطالي في ظل علاقته الجيدة بإدارة البيانكونيري.

وتبقى المشكلة في ريال مدريد بحسب «صن» أن مصـــير بول بوغبا مرتبط بمصير الألماني توني كروس، حيث يلعب النجمان في نفس المركز ويبقى رحيل الدولي الألماني حلاً مناسباً لقدوم الفرنسي.وكان مانشستر يونايتد يطالب بمبلغ 180 مليون جنيه إسترليني؛ للتخلي عنه، لكن الوضعية الحالية دفعته لتخفيض مطالبه إلى 100 مليون جنيه إسترليني وأقل من ذلك. وقد تكون صفقة تبادلية بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد تنقل الدولي الألماني توني كروس لأولد ترافورد وبول بوغبا لسانتياغو برنابيو كحل وسط محتمل يرضي الطرفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى