رياضة

نابولي يتابع انتفاضته بقيادة غاتوزو

 

أحرز نابولي هدفين قبل دقائق على صافرة النهاية ليهزم سامبدوريا 4-2 خارج ملعبه في مباراة ضمن دوري الدرجة الأولى الإيـطالي لكرة القدم، والتي شهدت قرارين أثـارا الجـدل من حـكم الفيديو المساعد وهدفــاً رائعاً عن طريق المخــضرم فابيو كوالياريلا لمصلحة أصحاب الأرض.

وهز دييغو ديمي ودريس ميرتنز الشباك في الدقائق العشر الأخيرة ليواصل نابولي صحوته تحت قيادة المدرب غينارو غاتوزو محققا فوزه الثالث على التوالي بجميع المسابقات.

وخلال المجريات، تقدم نابولي سريعا 2- صفر بعد 16 دقيقة إذ سجل أركاديوش ميليك بضربة رأس محرزا هدفه الأول في الدوري الإيطالي.

وقلص كوالياريلا الفارق لسامبدوريا بطريقة رائعة في الدقيقة 26 إذ قابل المهاجم البالغ من العمر 37 عاما كرة طويلة عند حافة منطقة الجزاء بتسديدة مباشرة في الزاوية السفلى للمرمى.

واعتقد سامبدوريا أنه أدرك التعادل بعد عشر دقائق من بداية الشوط الثاني عقب هدف رائع آخر عندما حول جاستون راميريز الكرة في الشباك بتسديدة خلفية لكن بعد مراجعة طويلة من حكم الفيديو المساعد، أُلغي الهدف بداعي وجود لمسة يد ضد مانولو جابياديني في بداية الهجمة.

لكن قرار حكم الفيديو المساعد جاء لاحقاً لمصلحة سامبدوريا، حين احتسب الحكم ركلة جزاء نفذها جابياديني بنجاح في الدقيقة 73.

وفي الدقيقة 82 أعاد ديمي التقدم لنابولي (3 ـ 2) ثم سجل ميرتنز الهدف الرابع في المرمى الخالي من وسط الملعب بعد خروج إميل أوديرو حارس سامبدوريا من مرماه ليسدد الكرة برأسه في اتجاه اللاعب البلجيكي مباشرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى