رياضة

مقررات الاتحاد اللبناني للاسكواش: تشكيل منتخبي الرجال والسيدات

اجتمعت الهيئة الإدارية للاتحاد اللبناني للاسكواش بحضور كافة أعضائها برئاسة رئيس الاتحاد مروان الحكيم وبحضور أعضاء اللجنة الفنية في مقر الاتحاد في بيروت. وتمّ التداول بالنشاطات التي أقيمت خلال هذه السنة وتقييمها.
وتحدث الحكيم قائلاً: «على الرغم من الصعوبات التي تعصف بلبنان، استطعنا المثابرة في النشاطات وفي مطلع السنة المقبلة سوف نعاود التواصل مع الخارج في مجال الاسكواش لعودة لبنان إلى الخريطة الرياضية للاسكواش العربية والعالمية».
كما تحدّث أمين عام الاتحاد الكابتن روي دي فرّو عن القوانين والأنظمة الخاصة لرياضة الاسكواش بعد إدراجها في الألعاب الأولمبية في لوس أنجلوس (الولايات المتحدة) والخطوات التي يجب العمل عليها لإيصال لاعبين لبنانيين إلى الألعاب الأولمبية بعد خمس سنوات.
وعلى الصعيد الفني، طرح عضو الاتحاد ورئيس اللجنة الفنية الكابتن ظافر كبارة آلية العمل المزمع إطلاقها في مطلع العام المقبل وهي تشكيل فريق من نخبة اللاعبين لفئة الرجال والسيدات يخضعون لتمارين أسبوعية تحت إشراف اللجنة الفنية بهدف تشكيل منتخب من افضل اللاعبين واللاعبات.
وتمّ التوافق على إقامة بطولة لبنان لهذا العام في نهاية شهر تشرين الثاني على أن تنتهي قبل تاريخ 10 كانون الأول المقبل وسوف يتم الإعلان عن تفاصيلها لاحقاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى