رياضة

الدوريّ الأميركيّ بكرة السلّة للمحترفين ناغتس يقلب تأخره الكبير فوزاً مثيراً

انتفض دنفر ناغتس بعد التأخر بفارق 23 نقطة في الربع الثالث، ليفوز بفارق 7 نقاط  127-120 على سان أنطونيو سبيرز في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

وأحرز جمال موراي 26 نقطة وأضاف بول ميلساب 22 نقطة، كما سجل نيكولا يوكيتش 19 نقطة ومرر 13 كرة حاسمة واستحوذ على ثماني كرات مرتدة، ليحقق ناغتس فوزه الثالث على التوالي.

كما أن هذا الانتصار الثامن لناغتس في آخر عشر مباريات. وتصدّر لاماركوس ألدريدج لاعب سبيرز قائمة المسجلين برصيد 33 نقطة وأضاف ديريك وايت 15 نقطة، لكن الفريق خسر لخامس مرة على التوالي.

واستمرت معاناة سبيرز بعدما خسر للمرة الثامنة في عشر مباريات.

وهذه أول مواجهة بين الفريقين منذ المرحلة الأولى للأدوار الإقصائية للمسابقة في 2019.

وفي لقاء آخر، حقق فريق تورونتو رابتورز حامل اللقب فوزه 15 على التوالي بالتفوق بنتيجة 137-126 على مينيسوتا تيمبرولفز بفضل تألق لاعبه باسكال سياكام. وكان قد سجل سياكام 34 نقطة، منها 14 نقطة في الربع الأخير، ليعزز رابتورز أفضل سلسلة انتصارات في مسيرته.

وأضاف كايل لوري 27 نقطة ومرر 11 كرة حاسمة كما سجل أو.جيه أنونوبي 25 نقطة، في أفضل حصيلة نقاط في مسيرته، واستحوذ على 12 كرة مرتدة.

كما ساهم رونداي هوليس جيفرسون في الانتصار بتسجيل 21 نقطة فيما أضاف زميله فريد فان فليت 16 نقطة.

وخاض دي أنجيلو راسل مباراته الأولى مع مينيسوتا بعد الانتقال قادما من غولدن ستيت وريورز وأحرز 22 نقطة فيما أضاف كارلأنطوني تاونز 23 نقطة واستحوذ على عشر كرات مرتدة.

وكان تيمبرولفز، الذي ضم ثمانية لاعبين في ثلاث صفقات مختلفة الأسبوع الماضي، خسر 13 مرة متتالية قبل أن يفوز على لوس أنجليس كليبرز يوم السبت الماضي.

وفي مباراة مثيرة، فاز أورلاندو ماجيك 135-126 على أتلانتا هوكس، لينهي سلسلة من ثلاث هزائم، وسجل آرون غوردون 26 نقطة ليقود 4 لاعبين من أورلاندو سجل كل منهم أكثر من 20 نقطة.

كما استحوذ على تسع كرات مرتدة ومرر أربع كرات حاسمة ليفوز على هوكس لأول مرة في ثلاث مباريات هذا الموسم.

وهذا الانتصار الثاني فقط لأورلاندو في آخر عشر مباريات.

وأضاف نيكولا فوتشفيتش 24 نقطة واستحوذ على تسع كرات مراتدة كما مرر تسع كرات حاسمة فيما أضاف إيفان فورنييه 22 نقطة وسجل تيرينس روس 21 نقطة بعد المشاركة كبديل.

وتألق ماجيك في الرميات الثلاثية إذ سجل 18 من 38 محاولة ونجح روس في تسجيل خمس رميات مقابل أربع رميات لزميله فوتشفيتش.

وسجل تراي يانغ 29 نقطة مع أتلانتا ومرر تسع مرات حاسمة وأضاف زميله جون كولينز 22 نقطة لكن ذلك لم يكن كافياً لتجنب الهزيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى