ثقافة وفنون

نيللي كريم تستأنف تصوير مسلسلها الرمضانيّ «100 وش»

 

استأنفت النجمة نيللي كريم تصوير مشاهدها في مسلسل «100 وش» في منطقة الزمالك والمقرّر أن تخوض به الماراتون الرمضاني به بعد غياب العام الماضي.

وتجسّد نيللي دور نصابة شعبية في المسلسل وتقوم بالنصب على الأشخاص بمساعدة آسر ياسمين، والعمل من تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكرى وإنتاج العدل جروب بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والمقرر عرضه في رمضان 2020.  «100 وش» تأجّل عرضه من العام الماضي، حيث كان من المفترض أن يُعرض في رمضان الماضي، إلا أن ضيق الوقت حال دون تصويره في الوقت المحدّد، وأرجأت الشركة المنتجة تصويره وعرضه إلى رمضان 2020.

وتعود كاملة أبو ذكرى للعمل مع نيللي كريم مرة أخرى بعد 3 سنوات من الغياب، حيث قدّمتا آخر عمل جمعهما وهو فيلم «يوم للستات» تأليف هناء عطية وشارك في بطولته الهام شاهين، أحمد الفيشاوي، محمود حميدة، فاروق الفيشاوي، هالة صدقي، اياد نصار، ناهد السباعي، أحمد داود، شيماء سيف، رجاء حسين وعرض الفيلم في مهرجان القاهرة السينمائي وقتها.

مسلسل «100 وش» تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي شعبي وتظهر فيه نيللي كريم بشكل مختلف ومغاير تماماً عن أعمالها السابقة في الدراما التليفزيونية، كما تعود به إلى المنافسات الرمضانية بعد غيابها عن رمضان الماضي حيث قدّمت آخر أعمالها «اختفاء» مع المخرج أحمد مدحت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى