رياضة

البايرن ينوي بيع ديفيد ألابا قبل صيف 2021‏

 

أفادت تقارير صحفية ألمانية، أمس الخميس، بأن إدارة نادي بايرن ميونيخ قد حددت سعر بيع المدافع النمساوي ديفيد ألابا، في السوق الصيفي.

وبحسب صحيفة «كيكر» فإن بايرن ميونيخ ينوي تمديد عقد ألابا حتى حزيران 2024، علما بأن العقد الحالي سينتهي في حزيران 2021. وأوضحت الصحيفة أن النادي البافاري سيبيع ألابا، الصيف الحالي، حال عدم توصله لاتفاق مع اللاعب على تجديد العقد، لتجنب رحيله مجاناً، الصيف المقبل.

وأشارت «كيكر» إلى أن بايرن ميونيخ يريد بيع ألابا بمبلغ يتراوح بين 60 إلى 80 مليون يورو، في حال عدم الاتفاق على التجديد. وسبق أن تردد أن ناديي ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين مهتمان بالتعاقد مع ألابا، في السوق الصيفي، علما أن اللاعب يبلغ من العمر 28 عاماً، كما ربطت تقارير باريس سان جيرمان بالتعاقد مع اللاعب النمساوي.

وشارك ألابا في 380 مباراة مع بايرن ميونيخ خلال 12 موسماً منذ مباراته الأولى في البوندسليغا في العام 2010، وشارك في 36 مباراة هذا الموسم في جميع المسابقات.

وفاز ألابا مع بايرن ميونيخ بلقب دوري أبطال أوروبا، و9 ألقاب في الدوري الألماني، و5 في كأس ألمانيا، ولقب في كأس العالم للأندية، ولقب في كأس السوبر الأوروبي، و4 في السوبر الألماني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى