رياضة

أخبار الملاعب والأندية

ـ أكّدت مصادر موثوقة، ان الجهاز الفني لمنتخب لبنان الوطني لكرة القدم بقيادة المدرب جمال طه والذي اخضع 22 لاعباً جديداً للإختبارات على مدى اربع حصص تدريبية، سوف يعمد الى مراقبة كل اللاعبين القدامى والجدد، و هناك بعض اللاعبين الجدد الذين لفتوا نظره، وسيحرص على مراقبتهم خلال الدورات التنشيطية التي ستنطلق مطلع الشهر المقبل، ومن سيقدم منهم المستوى الجيد سيضمه للمنتخب، وقد يستدعي أكثر من لاعب ليكونوا مع المنتخب الوطني في المعسكر المنوي إقامته في العاصمة الإماراتية ابو ظبي خلال شهر ايلول المقبل، هذا، وسيخوض منتخبنا خلاله مباراة ودية مع منتخب الاردن الشقيق.

ـ اعتبر الاستاذ مازن الزعني، عضو الهيئة الإدارية  في نادي النجمة، أن عودة القائد عباس عطوي إلى الفريق تشكل خطوة مهمة في مسيرة عودة النادي إلى سكة الألقاب.

وشهدت أولى الحصص التدريبية لعطوي مع النجمة استقبالا حافلا بحضور جماهير النادي. وأكّد الزعني على جنبات الاستقبال بأن إدارة النادي متماسكة أكثر من أي وقت مضى.

وتابع: «نطمح للمنافسة على الألقاب المحلية من بطولة النخبة ومن ثم الدوري والكأس. وأضاف: «جماهير النجمة هم عصب الفريق وعلينا أن نتكاتف جميعنا من أجل تحقيق الأهداف الموضوعة».

وأتمّ: «زيارتنا الأخيرة إلى الرئيس سعد الحريري تمثل فسحة إيجابية وبقعة ضوء للانطلاق من جديد بهدف الوحدة والسير إلى الأمام».

ـ باشر المدرب اميل رستم بقيادة تمارين فريق الصفاء، وذلك بعد تذليل آخر العقبات لاستلامه مهامه الفنية في فريق وطى المصيطبة، الذي أحرز آخر ألقابه الرسمية تحت قيادته موسم (2015-2016)، وقد علم ان رستم  سيبقى في منصبه في نادي الحكمة كمستشار فني لرئيس النادي ايلي يحشوشي، الذي وافق على مهمة رستم الجديدة طالما انها لا تتعارض مع مركزه وعمله في نادي الحكمة، كما أن إدارة نادي الصفاء ممثلة بأمين السر هيثم شعبان وافقت على ذلك، خصوصاً وأن الحكمة من أندية الدرجة الثانية ومنصب الكابتن رستم فيه استشاري ولا يتعارض مع وجوده ومنصبه كمدير فني في الصفاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى