رياضة

إيسكو يحسم أمره: لا أفكّر بمغادرة الريال

رفض  اللاعب الاسباني فرانسيسكو رومان سواريو المعروف بـ «إيسكو» الرحيل عن ريال مدريد رغم عدم مشاركته ولو لدقيقة واحدة في آخر مباريات الموسم أمام مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد، في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، إذ لم يغير الدولي الإسباني رأيه بالبقاء في النادي الملكي.

 ولا يفكر إيسكو في اتباع السيناريو الذي نفذه زميله إيدن هازارد مع تشيلسي بالرحيل قبل عام واحد على نهاية عقده والانضمام إلى ريال مدريد، أو ما يخطط له الفرنسي كيليان مبابي برفضه تجديد عقده مع باريس سان جيرمان والانتقال إلى ريال مدريد مع نهاية عقده الحالي.

وقالت صحيفة (آس) أنه وبالرغم من انتهاء عقده في 2022 وسيدخل عامه الأخير الموسم المقبل، إلا أنه لم يغير رأيه بالبقاء وذلك قبل الذهاب في إجازة مع عائلته، حيث اتصل بوالده ومدير أعماله ليخبره أنه لن يستمع إلى أي عروض تصله في ظل اهتمام من يوفنتوس ومديره الفني الجديد أندريا بيرلو.

 ونقلت الصحيفة الإسبانية عن مصادر مقربة من إيسكو أنه معتاد جدًا على التنافس على مركزه مع أربعة أو خمسة من زملائه ودائماً ما كان يلعب. وايسكو ليس في عجلة من أمره في ظل الأزمة الاقتصادية الناجمة عن جائحة فيروس كورونا، التي أثرت كذلك على كافة الأندية الأوروبية وليس ريال مدريد فقط.

وأكد ريال مدريد بالفعل أنه لن يبرم تعاقدات جديدة للموسم المقبل بسبب الأزمة المالية، ولذلك يفكر في بيع بعض لاعبيه وبينهم إيسكو، الذي ستكون قيمته كبيرة، لكن النادي الملكي الآن يدرك أنه لا يوجد أي إمكانية لرحيل اللاعب الذي يصر على البقاء تحت أي ظرف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى