ثقافة وفنون

دينا فؤاد تبدأ تصوير «جمال الحريم»

بدأت دينا فؤاد تصوير المشاهد الأولى من مسلسل «جمال الحريم» والمأخوذ من قصص حقيقيّة عن حكايات الدجل والشعوذة، حيث يظهر «لوك» مختلف وجديد جداً عليها، وبدت في «الماكياج» وكأنها تظهر فى دور سيدة عجوز، إذ خضعت لعمل ماكياج خاص وصعب لإتقان تجسيد شخصيتها داخل المسلسل.

وأعربت دينا فؤاد عن سعادتها ببدء تصوير المسلسل الدرامي، وقامت بنشر صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «انستغرام»، بلوك الشخصية التى تجسدها خلال السياق الدرامي للعمل وكتبت عليها: «مسلسل جمال الحريم.. مسلسل عن الجن والدجل والشعوذة مأخوذ من قصص حقيقية».

وتراهن دينا فؤاد على نجاح العمل بصورة كبيرة وقت عرضه، حيث يعدّ مسلسل «جمال الحريم» من الأعمال الدرامية المختلفة في فكرته وشكله ومضمونه، ويدور في إطار من الرعب حول الدجل والشعوذة وعالم الجن والعفاريت والجثث في المقابر، ومن المتوقع أن يحصد على الكثير من الإشادات وقت عرضه، لاختلافه عن الدراما السائدة.

الجدير بالذكر أن مسلسل «جمال الحريم» بطولة نور، خالد سليم، إسلام جمال، فراس سعيد، حازم سمير، كريم عبدالخالق، رنا رئيس، محمد شاهين، من تأليف سوسن عامر، وإخراج منال الصيفي.

يُذكر أن آخر أعمال النجمة دينا فؤاد في الدراما كان مسلسل «الاختيار» بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي، وتم عرضه فى موسم رمضان الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى