رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

ـ تسلم أمين سر نادي الراسينغ جورج قطيني 7 استقالات لأعضاء في الهيئة الإدارية للنادي وهم: جورج حنا، جورج أبو مراد، باولا فرعون، بيار مراد، بشير عبد الجليل، ادي مينه ومتري فرحة

وكان جورج حنا أمين صندوق الراسينغ المستقيل الأول قد كشف في أكثر من مناسبة أن إدارة النادي ستستقيل خلال أيام وذلك بسبب عدم الرضا عن أداء رئيس النادي كابي فرنيني الذي قرر استغلال النادي لأهوائه الشخصية.

وهكذا، أطاحت «الاستقالات» بالرئيس  وتعد هذه الخطوة تحدياً كبيراً لشخصه، وتعتبر إدارة النادي حالياً في حكم المستقيلة بعد الاستقالات الـ7. ومن المقرر أن تتم الدعوة إلى اجتماع لأعضاء الجمعية العمومية من أجل انتخاب هيئة إدارية جديدة

وستنطلق بطولة الدوري اللبناني في 2 تشرين الأول المقبل، حيث من المتوقع أن يتم انتخاب هيئة إدارية بسرعة كبيرة.

ـ فجعت أسرة كرة القدم اللبنانية بوفاة لاعب نادي هومنتمن التاريخي ليفون التونيان، هداف الدوري موسمي 1963 و1967 والنجم السابق لمنتخب لبنان

وكان التونيان احد ابرز لاعبي الدوري اللبناني قبل فترة الحرب الأهلية حيث لعب في مركزي الجناح والوسط مع ناديه الذي كان أحد أعرق الأندية في تلك الفترة.

ويعد التونيان من اللاعبين القلائل الذين لعبوا لقميص هومنتمن فقط، حيث كان وفيا لقميص البرتقالي وابناء منطقة برج حمود. بدأ التونيان لعب كرة القدم في العام 1952 واعتزل في العام 1973 وتوفي اليوم عم عمر يناهز الـ 83 عاماً .

ـ وقّع على كشوفات نادي النجمة اللبناني رسميا المهاجم محمد غدار، وذلك في إطار تعزيز الخط الأمامي للفريق قبل انطلاق بطولة الدوري العام.

 ويعدّ غدار من أبرز المهاجمين في قارة آسيا وكان قد لعب لفريق النجمة من العام 1999 وحتى العام 2009، وحقق معه بطولة الدوري العام وتصدر قائمة الهدافين لأكثر من مرة.

وخاض المهاجم المخضرم تجارب احترافية عدة كان أبرزها مع نادي الأهلي المصري وكلنتن الماليزي وشباب البحرين. وأمس، جددت الإدارة ترحيبها بابن النادي العائد النجم محمد غدار وتمنت له التوفيق في مسيرته المتجددة في القلعة النبيذية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى