الوطن

الرزاز: موقف الأردن ثابت تجاه القضية الفلسطينيّة

 

قال رئيس الوزراء الأردني، عمر الرزاز، أمس، إن الأردن ثابت في موقفه تجاه القضية الفلسطينية، ويسعى دائماً إلى وحدة الصف العربي.

وأضاف خلال مداخلته «إذاعة حسنى»، أنه «لن نصل إلى السلام العادل والشامل إذا استمرّ الكيان الصهيونيّ بإجراءاته الأحادية».

وعبر «إذاعة jbc»، قال الرزاز، إن «الملك عبد الله الثاني يؤكد دائماً في جميع المحافل العربية والدولية أن السلام الشامل والعادل لن يتحقق إلا بتلبية حقوق الشعب الفلسطيني». وأضاف أن «الأردن يسعى دائماً إلى وحدة الصف العربي».

الأمير الأردني علي بن الحسين الأخ غير الشقيق للملك عبد الله الثاني قد علّق على الصور التي أظهرت ممثلي الأطراف الأربعة الموقعة على اتفاقات «إبراهيم» في البيت الأبيض الثلاثاء.

وأعاد الأمير الأردني نشر صورة نشرها دانيال سكافينو، نائب رئيس موظفي البيت الأبيض للاتصالات ومدير وسائل التواصل الاجتماعي، وأرفقها بالكلمات التالية: «تهانيّأحب الأقنعة والتباعد الاجتماعي، يا له من تصرّف مسؤول بشكل لا يُصدّق»، في إشارة ساخرة على ما يبدو من ظهور الرئيس الأميركي دونالد ترامب ورئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو، ووزيري خارجية الإمارات عبد الله بن زايد، والبحرين عبد اللطيف الزياني، على شرفة البيت الأبيض بلا كمامات.

يذكر أن الأمير علي بن الحسين سبق أن أثار جدلاً واسعاً على إثر تغريدة نشرها في وقت سابق على حسابه الموثق في «تويتر»، وشارك فيها مقالاً يهاجم تطبيع الإمارات مع العدو الصهيوني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى