رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

} أعلن علي حيدر، نجم كرة السلة اللبنانية، عن انتقاله إلى نادي المنامة البحريني، وذلك في خطوة مفاجئة. وكان حيدر قد لعب لأندية الرياضي وبيروت والشانفيل في لبنان، في حين احترف سابقا في أندية الأهلي الليبي والوحدات الأردني. علماً بأن الشانفيل كان مهتما  للتعاقد معه، لخوض موسم (2020-2021)، حيث ستنطلق البطولة المحلية في 15 تشرين الثاني المقبل. والجدير ذكره، لقد فشل علي حيدر بالتوقيع على كشوفات الوحدات مجدداً، بسبب قرار منع التعاقد مع لاعبين أجانب للموسم الجديد في الأردن.

} اتخذت الهيئة الإدارية لنادي البرج قرارا قضى بإيقاف الحارس محمد حمود، لتلاسنه مع مدرّب الحراس. وحصل التلاسن بعد خسارة البرج بنتيجة (3-2) أمام العهد، في أولى جولات الدوري، حيث حمل الكثيرون مسؤولية الهزيمة للحارس حمود. وفي المقابل توجهت إدارة النادي بالتحية للاعبين، على المستوى الفني الذي قدموه، واصفة إياهم بـ«الأبطال».  كما توجه بيان البرج بالشكر للاتحاد اللبناني لكرة القدم، على جهوده لإقامة البطولة، في هذه الظروف الدقيقة التي يمر بها لبنان.

} في تعليقه على بطولة الدوري ومبارياتها، أوضح مدرب فريق الصفاء الخبير اميل رستم بأنه لا توجد مباراة مضمونة أو منافس سهل، فكل المباريات صعبة وعلى اللاعبين أن يجتهدوا على ارض الملعب لأجل تحقيق الفوز، فالأساس احترام جميع الفرق المنافسة، وسنعمل لها ألف حساب وحساب، والا وقعنا في المحظور، لان الفروقات بين معظم الأندية قليلة جداً، ومن يحضّر فريقه بشكل جيد ويكون التوفيق ملازماً للاعبيه هو من سيحقق الفوز في نهاية المطاف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق