رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

ـ في ضوء ما صدر من قبل بعض الأصوات النشاز في منطقة برج البراجنة فور انتهاء مباراة الفريق البرجي مع غريمه التقليدي شباب الساحل، جدد نادي البرج ثقته بالجهاز الفني للفريق بقيادة مدربه محمد الدقة وذلك عبر بيان أصدره أمين سر النادي الأستاذ رامز عمار.

 وجاء فيه: «من الأمور التي يتميّز بها نادي البرج الرياضي أنه يملك جمهوراً محباً، وإدارة تدرك حقائق الأمور وتتابع بفاعلية مصلحة النادي».

وتابع: «من أجل ذلك درست الإدارة مع الجهاز الفني نتيجة مباراة نادي البرج الرياضي مع شباب الساحل، وأكدت ثقتها باللاعبين وبالجهاز الفني بقيادة المدربين محمد الدقة وفؤاد حجازي وأحمد خليفة». وختم بيان البرج: «نتمنى على أهلنا وجمهور النادي المحبّ والوفي دعم الفريق في المراحل المقبلة.

ـ رأى جهاد الشحف، أمين عام الاتحاد اللبناني لكرة القدم، أن الأندية تطبق الإجراءات الوقائية، قبل انطلاق الدوري بشكل كبير.

 وأطلق الاتحاد، العديد من بطولاته على مستوى الفئات العمرية والإناث، بعدما نجحت تجربة انطلاق الدوري اللبناني. وبيّن الشحف في لقاء تلفزيوني: «أن انطلاق بطولات عدة على التوالي مؤشر إيجابي لعودة النشاط الرياضي بشكل جدي، بعد سنة من التوقف».

وأضاف: «نعمل على ظهور الدوري اللبناني بأفضل صورة، وسط إجراءات صحية آمنة تعكس الالتزام التام»، مشيرا إلى أن غياب الجمهور عن الملاعب، بمثابة كأس سمّ يشربه الاتحاد والأندية. ليختم: «نأمل الصحة والسلامة للجميع، ونطمح لإنجاز البطولات بأفضل صورة مع نهاية الموسم الكروي».

ـ أكّد معن حلاوي، وكيل لاعب الأنصار نصار نصار، أنه جدد تعاقده مع اللاعب الدولي لخمس سنوات إضافية، فهو من يحق له خوض المفاوضات بالنيابة عنه مع أي فريق محلي أو خارجي، وقد تمّ الاتفاق الجديد للتعاون بينهما مؤخراً، ويملك حلاوي توكيلات من بعض لاعبي الكرة اللبنانيين المحترفين والذين ينشطون في الأندية الكروية المحلية، يذكر أخيراً أن عقد اللاعب المتألق نصار نصار مع فريق الأنصار سينتهي صيف العام المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى