رياضة

سليمان يخرج عن صمته وينتقد في الاتجاهات كافة

اعتبر المحامي تميم سليمان، رئيس نادي العهد، أن المسؤولية الأولى عن نتائج فريقه الحالية، تتحملها إدارة النادي. وقال سليمان، خلال لقاء تلفزيوني، أن إدارة النادي أخطأت بالسماح للمدرب الأسبق باسم مرمر بالرحيل.

وأضاف: «أخطاء الحكم حسين أبو يحيى، خلال مواجهة العهد والأنصار، كانت بسبب لجنة الحكام والاتحاد اللبناني لكرة القدم، اللذين سمحا لبعض الأشخاص بالتهجم على الحكام، ووضعهم تحت الضغط».

وأكد: «أن البيان الذي أصدره نادي العهد استهدف من يقف خلف تعيين الحكم حسين أبو يحيى.. وللأسف بعض الحكام يشعرون بالغرور والتعالي، وهدفنا حماية كل الأندية، وعدم ارتكاب المزيد من الأخطاء».

وتابع سليمان انتقاده لرئيس لجنة الحكام، محمود الربعة، قائلاً: «عقب نهاية المباراة لم نتكلم مع السيد الربعة، وبالأساس وقته لا يسمح له بحضور اجتماع لجنة الحكام، التي كانت ستتخذ أهم قرارات للجولة».

واعتبر رئيس العهد أن قرار الاتحاد السابق، بردع أي شخص يتهجم على الحكام عبر الإعلام «حقه فرنكين وضيعان الحبر اللي انكتب به». وختم مشدداً «فريقنا غير طائفي، ونختار اللاعب الأفضل ليكون ضمن صفوفنا، أحرزنا للبنان كأس الاتحاد الآسيوي.. وسقف أنديتنا المنافسة على لقب الدوري المحلي».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى