أولى

يوم صحي مجاني لجمعية براعم في منطقة الجمّيزة

أعلنت «جمعية البراعم للعمل الخيري والاجتماعي»، في بيان انها نظمت يوم السبت الماضي، بالتنسيق مع محافظ بيروت القاضي مروان عبود يوماً صحياً مجانياً في منطقة الجمّيزة، شارع غورو، في مركز جمعية إنماء الجمّيزة، مع التزام التدابير الوقائية كافة لمنع انتشار فايروس كورونا.

وشمل اليوم الصحي معاينات طبية من مختلف الاختصاصات، ومن ضمنها (النسائية، الصحة العامة، الأطفال، التغذية والسكري، بالإضافة الى المخبرية وغيرها). كما قدّمت أدوية مجانية للمرضى، بالإضافة إلى الفحوصات المخبرية وفحص السكري وغيرها.

وأوضحت رئيسة الجمعية الدكتورة إيمان عيسى أنّ «جمعية البراعم للعمل الخيري والاجتماعي دائماً ما تسعى جاهدة لتقديم الخدمات والإرشادات الصحية وتأمين مستلزمات الالتزام بالوقاية اللازمة للتخفيف من أعباء ومعاناة المواطن في بلدنا الحبيب لبنان».

وشكرت عيسى محافظ بيروت القاضي مروان عبود وغرفة طوارئ الجيش المتقدمة و«جمعية إنماء الجمّيزة» والأطباء المساهمين في اليوم الصحي، مؤكدة «أنّ جمعية البراعم للعمل الخيري والاجتماعي تسعى دائما إلى تقديم كلّ إمكاناتها في خدمة الوطن والمواطن، ولا تألو جهداً في العمل الدؤوب لإعادة البسمة والحياة إلى وجوه كلّ اللبنانيين على امتداد أرض لبنان».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى