الوطن

رحمة عرض مع دياب وقائد الجيش الوضع الأمني في البقاع

 

استقبل رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور حسان دياب، رئيس حزب التضامن النائب السابق إميل رحمة، في حضور مستشار رئيس الحكومة خضر طالب.

وجرى البحث في التطورات العامة في لبنان، وضرورة تشكيل حكومة بأسرع وقت. وأكد دياب أنهبقدر ما يتحمل المسؤوليات كرئيس حكومة تصريف أعمال، انطلاقاً من التزامه الكامل بواجبه الوطني، بقدر ما يصرّ ويرغب في تشكيل الحكومة الأمس قبل اليوم واليوم قبل الغد”.

وتناول الحديثالتفلت الأمني في البقاع، حيث أكد الرئيس دياب أنتكون الأجهزة الأمنية كافة حاضرة باستمرار من أجل استتباب الأمن في منطقة بعلبك الهرمل، ولكي لا تكون محرومة على الصعيد الأمني إضافة إلى حرمانها الاجتماعي”.

وتم التطرق إلىتفشي وباء كورونا في لبنان، ولاسيما في دير الأحمر”. ونوّه رحمة بـاهتمام الرئيس دياب بهذا الأمر وطلبه من الأجهزة المعنية متابعة تفشي الوباء في دير الأحمر ومساعدة الأهالي هناك”. وشكر لوزير الصحة الدكتور حمد حسن اهتمامه بمختلف المناطق اللبنانية وبخاصة زيارته الأخيرة إلى دير الأحمر، حيث رعى افتتاح مركز لمعالجة مرضى وباء كورونا. وتناول اللقاء موضوع ترشيد الدعم وكيفية دعم العائلات الأكثر فقراً وحاجة.

وزار رحمة قائد الجيش العماد جوزاف عون في مكتبه باليرزة وتناول البحث الشؤون العامة في منطقة البقاع، خصوصاً محافظة بعلبكالهرمل.

وأثنى رحمة علىدور المؤسسة العسكرية وأدائها في الحفاظ على الأمن والاستقرار”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى