رياضة

تصفيات الأمم الآسيويّة بكرة السلة منتخبنا بلا ضغوط يواجه البحرين والهند

 

لن يكون منتخب لبنان للرجال بكرة السلة تحت أي ضغط عندما سيواجه نظيره البحريني عند الساعة السادسة (بتوقيت بيروت) من مساء اليوم السبت 20 شباط الحالي في العاصمة البحرينية المنامة ضمن «النافذة الثالثة» والأخيرة للمجموعة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الآسيوية التي ستستضيف نهائياتها العاصمة الأندونيسية جاكرتا بين 16 و28 آب المقبل.

فلبنان ضمن التأهل الى النهائيات اذ حقق العلامة الكاملة في «النافذتين الأولى والثانية» أي بفوزه في مبارياته الأربع وفي رصيده ثماني نقاط وخوضه المباراة الخامسة ضد البحرين (7 نقاط) اليوم السبت والسادسة ضد الهند (5 نقاط) سيكون من باب «تأدية الواجب» لأن المنافسة ستنحصر على البطاقة الثانية.

ومنذ وصوله الى المنامة الثلاثاء الفائت، انخرط اللاعبون جيرار حديديان وعلي منصور وحبيب عبدالله وعلي مزهر وسيرجيو درويش وعزيز عبد المسيح وكريم زينون وجوزيف الشرتوني وكريم عز الدين في تدريبات يومية بمعدل حصة واحدة استعداداً للقاءي السبت والاثنين تحت اشراف المدرب الوطني جو مجاعص ومساعده المدرب جاد الحاج.

وحول الاستعداد للمباراتين أوضح مدير المنتخبات الوطنية اللاعب الدولي السابق غازي بستاني، الموجود مع البعثة، أن اللاعبين ينفذون تعليمات الجهاز الفني ومعنوياتهم مرتفعة لخوض المباراتين المتبقيتين في التصفيات على الرغم من غياب أربعة لاعبين دوليين هم: وائل عرقجي وأتير ماجوك وايلي رستم وعلي حيدر.

ولفت إلى أن اللاعبين سيبذلون الجهود للفوز في المباراتين، موضحاً ان رئيس الاتحاد أكرم حلبي على تواصل يومي معه للوقوف على التحضيرات وأجواء البعثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى