رياضة

رأفت محمد يؤكد جهوزيّة العهد لمواجهة النهضة العُمانيّ آسيوياً

أكد مدرّب فريق العهد السوري رأفت محمد أن جهوزية فريقه أصبحت جيّدة والصفوف مكتملة وأنه على أتمّ الاستعداد للمباراة التي ستجمعه مع النهضة العمانيّ عند السابعة مساء اليوم الثلاثاء في ذهاب نهائيّ منطقة الغرب على ستاد كربلاء.
وأشار إلى أنه يتمنى تقديم مباراة تليق باسم نادي العهد والكرة اللبنانية، وأنه وفريقه سعداء جداً للوصول الى مباراة نهائي المنطقة، وتوجّه بالشكر إلى الشعب العراقي، خصوصاً القيّمين على وزارة الشباب والرياضة في العراق، والاتحاد العراقي لكرة القدم ـ فرع كربلاء.
من جهته اللاعب الدوليّ محمد حيدر، أشار خلال المؤتمر الفني: “جاهزون لهذه المباراة، على أمل أن تُقدّم مباراة جيّدة».
الجدير ذكره، أن الاتحاد الآسيويّ لكرة القدم سلّط الضوء على نجمي فريق العهد اللبناني، الجناح السوري محمد الحلاق والمهاجم الاسكتلندي لي اروين، كثنائي قادر على صناعة الفارق أمام الفريق العماني. واصفاً الحلاق بالمنفذ الإبداعي الرئيسي لنادي العهد في كأس الاتحاد، حيث أكمل 54 تمريرة في نصف ملعب الخصم، وقدّم 6 تمريرات عرضيّة ناجحة، وهو الأعلى في الفريق على هذا الصعيد، حيث نجح من خلال قدرته في صناعة الألعاب على تقديم تمريرتين حاسمتين وتسجيل هدف واحد في البطولة حتى الآن، منوّهاً بكراته الحاسمة، كما يتضح من مراوغاته العشر الناجحة، وقيامه بصنع 7 فرص.
أما لي إيروين، فكان على مدار الـ 18 شهراً الماضية أحد أبرز نجوم الفريق، بفضل قدراته التهديفية في الدوري اللبناني، إذ لعب مهاجم ليدز يونايتد السابق دوراً حاسماً في رحلة العهد إلى هذه المرحلة من كأس الاتحاد، وهو سدّد 14 محاولة على المرمى (الرقم الأعلى بين لاعبي العهد)، وصنع 4 فرص، بالإضافة إلى تسجيله هدف وصناعة آخر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى