الوطن

مخزومي بعد لقائه فهمي: لحكومة مستقلين خالية من الفاسدين

عرض وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال العميد محمد فهمي، أمس في مكتبه، مع النائب فؤاد مخزومي الأوضاع العامة في لبنان، في ضوء عدم تشكيل الحكومة والمشاكل الاقتصادية والمالية.

وقال مخزومي بعد اللقاء «تباحثنا مع الوزير فهمي في الوضع الراهن، ووضع مدينة بيروت لجهة تردي الأوضاع الاقتصادية، لا سيما موضوع الكهرباء والغلاء الفاحش. وزيارتنا اليوم لننوّه بالدور الذي يقوم به ضمن صلاحياته وطاقاته، خصوصاً أنّ الوضع الأمني ممسوك في ظلّ الفراغ الذي سبّب الواقع الاقتصادي ومن الضروري أن يشعر المواطن بالأمن والأمان».

أضاف «وبحثنا في ملف الدفاع المدني، إذ أن عناصره هم خط الدفاع الأول عن بيروت، ويهمّنا أن نساعد في أي مجال يراه معاليه مناسباً، فنحن إلى جانبه لأن الوضع لا يحتمل الأمور كما هي سائرة عليه».

وعن الوضع الاقتصادي، أمل مخزومي أن «تتشكل الحكومة قريباً وتكون من المستقلين فعلياً، لا علاقة لها بالمنظومة القائمة وليس فيها أي نوع من الفساد والسيطرة السياسية وتسعى إلى حل المشاكل الداخلية، ولنخرج من الحجج التي تتحدث عن أن المشاكل هي انعكاسات خارجية وتدخلات وغيرها من الأمور، لأن الفساد والسرقة وتطيير أموال المودعين هي من ممارسات من الطبقة السياسية لا غيرها».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق