رياضة

النجمة يطالب بإعادة مباراته مع الإخاء الصقّال: هناك أعضاء في الاتحاد ضدّنا!

لم تسدل ستارة المرحلة الرابعة من «سداسية الأوائل» للدوري اللبناني لكرة القدم على خير ووئام، فما حصل على جنباتها من أخطاء تحكيميّة قاتلة، بالإضافة إلى التعدّي الصارخ على الزميل طارق يونس في ملعب بحمدون، أدّى إلى مطالبة رئيس نادي النجمة أسعد صقال، بإعادة مباراة فريقه مع الإخاء الأهلي عاليه، من منطلق ما رافقها من أخطاء فاضحة، ارتكبها الحكم الدولي العائد محمد درويش! وكان النجمة قد تعادل سلباً مع الإخاء في المباراة التي جرت على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونيه.

وفي المعلومات، أن رئيس نادي النجمة أسعد الصقال التقى مع رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر ووضعه في صورة الظلامات التحكيمية التي تعرض لها، بحسب رأيه.

 وأكد المصدر النجماوي أن النادي طالب بإعادة المباراة وفتح تحقيق مع الجهاز التحكيميّ الذي قاد المباراة.

وشدّد المصدر على أن النادي طالب بتأجيل الجولة الأخيرة من الدوري لحين البتّ في مصير نتيجة مباراة الإخاء الأهلي عاليه. من جهة ثانية، أجرى رئيس جمعيّة الإعلاميين الرياضيين رشيد نصار اتصالات في عدّة اتجاهات مع مسؤولي اللعبة استنكر فيها ما حصل مع الزميل طارق يونس في ملعب بحمدون، آملاً منهم المسارعة إلى فتح تحقيق بما حصل كي لا يتكرر ثانية، رافضاً التطاول على الزملاء أثناء قيامهم بواجباتهم المهنية وفقاً للقوانين المتبعة.

وأكّد الصقال، أن «الظلم التحكيمي» الذي تعرض له فريقه لن يمر مرور الكرام، وقال في بث مباشر عبر الصفحة الرسمية للنادي، إن فريقه تعرض لظلم ممنهج من طاقم التحكيم بقيادة محمد درويش.

وأضاف: «ننتظر جلسة الاتحاد وسنبني على الشيء مقتضاه»، مؤكداً أنه سيلجأ لأخذ حقه بيده ومهدداً بوجود شعب خلفه وليس فقط جماهير. لافتاً إلى أن بعض أعضاء الاتحاد لا يريدون للنجمة أن يحصل على بطولة الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى