الوطن

باسيل من بكركي: سنبقى نقاتل كي تُبصر الحكومة النور

أكد رئيس «التيار الوطني الحرّ» النائب جبران باسيل «أننا سنبقى نقاتل كي تُبصر الحكومة النور»، معلناً أنه  سيتحدث بتفاصيل الحكومة يوم السبت المقبل.

وقال باسيل بعد لقائه البطريرك الماروني الكاردينال بشارة الراعي، مساء أمس في بكركي «لبّيت دعوة صاحب الغبطة إلى العشاء في هذا الصرح واستأذنته أن أتحدث بأمور تليق بهذا الصرح وبتاريخه، وبنضالات التيار الوطني الحرّ، ومن هذه المنطلقات أقول، لو أن المسيح تنازل من ألفي سنة لما كان هناك مسيحيون اليوم، فالمسيح صُلب كي يشهد للحق، والفرق بين الوصايا العشرة وتعاليم المسيح هو أن الوصايا العشر تحدثت عن الـ«لا»، بينما تعاليم المسيح تحدثت عن الشهادة للحق».

وأضاف «نحن سنبقى نشهد للحق، مهما كان الثمن، ونحن على يقين بأن الثمن غالٍ، ولكننا نعلم أن الحق ينتصر في النهاية وأن الحقيقة هي التي تخلّص الشعوب في زمن الأزمات الكبيرة، وعندما ينتصر الحق والحقيقة، سيكونان مُلك كل اللبنانيين، ونحن نعلم أن التضحيات كبيرة ولكنها لن تكون أقوى من الصلب».

وختم «عندما نطالب بالحق والحقيقة، فهذا لأننا نؤمن بأنهما الطريق للإصلاح والخلاص، وسنبقى نقاتل كي تُبصر الحكومة النور، وسنتحدث بتفاصيل الحكومة والسياسة يوم السبت في الساعة الحادية عشرة من قبل الظهر».

واستكمل البحث في المواضيع على مأدبة العشاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى