الوطن

«حماس» نقلت رسائل من هنية إلى دياب وسعد

استقبل رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور حسان دياب وفد «حركة حماس» في لبنان برئاسة الدكتور أحمد عبد الهادي وعضوية: جهاد طه، أيمن شناعة وعبد المجيد العوض، في حضور المستشار خضر طالب.

وعرض الوفد وقائع انتصار غزّة والقدس وحيثيات اتفاق وقف إطلاق النار.

وغرّد رئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب عبر حسابه على «تويتر» كاتباً «وانتصرت فلسطين. هو انتصار لأولئك الذين آمنوا بقضيتهم وقدموا لأجلها كل التضحيات ولم يتهاونوا في الحق والكرامة، وهو انتصار لكل المؤمنين بأن القدس هي بوصلة الأمّة وستبقى، هنيئاً لفلسطين وللأمّة هذا النصر في الطريق إلى القدس».

كما زار وفد من «حماس» الأمين العام لـ «التنظيم الشعبي الناصري» النائب الدكتور أسامة سعد بمكتبه في صيدا وسلمه رسالة خطية هنية.

وشرح هنية في الرسالة «تفاصيل ما جرى في فلسطين المحتلة من إجرام صهيوني واستهداف لتدمير المدن والقرى الفلسطينية، وتعمّد لقتل الأبرياء والمدنيين الفلسطينيين». كما أطلعه في الرسالة على «المقترحات التي توصل فيها الجانب الفلسطيني للموافقة على وقف إطلاق النار».

وأشاد سعد بـ»الوحدة والصمود والتضحيات البطولية للشعب الفلسطيني وفصائله كافة»، مشدداً على «أهمية الالتفاف حول برنامج للتحرّر الوطني تحت راية الانتفاضة والمقاومة في فلسطين».

وحيّا عائلات الشهداء معزياً باستشهادهم، متمنياً للجرحى الشفاء العاجل وللأسرى «التحرير في أقرب وقت».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى