رياضة

تحدّي المهارات الكروية والسلّوية في «ريباوند»

إستضافت أكاديمية «ريباوند» على  ملاعبها في جديدة المتن، مرحلة تصفيات «بطولة تحدي المهارات الفنية وتسديد الرميات الثلاثية لأكاديميات كرة السلة» بالاضافة إلى «تحدي المهارات الفنية وتسديد ضربات الجزاء لأكاديميات كرة القدم» وذلك من تنظيم شركة «سبورتس مانيا» وموافقة اتحادي كرة السلة وكرة القدم.

وتوجّه مدير الأكاديمية ربيع كيروز شاكراً الشركة المنظمة على هذا النشاط الهادف لابراز المهارات والسرعة بين المشاركين في جوّ من الحماس.

وتصدّر في كرة السلة عند الذكور كل من: ـ ايليو أبو واكد (دون 10 سنوات)، أنطوني حنا (دون 12 سنة)، غي ميغيل باشيان (دون 14 سنة)، وإدي سعادة (دون 16 سنة)، وعند الإناث: كريستي كرم (دون 12 سنة)، وماريتا سعادة (دون 14 سنة).

وفي تسديد الرميات الثلاثية، فاز كل من إلياس كرم (دون 14 سنة)، إدي سعادة (دون 16 سنة). أما الفائزين في المركز الأول لتحدي المهارات في كرة القدم، فهم:ايلي فياض(دون 11 سنة)، طوني عنيسي (دون 12 سنة) ، خليل قطايا (دون 14 سنة)، كارلوس كودوزيان(دون 16 سنة).

وفي تسديد ضربات الجزاء، فاز كل من نعمة الله علام (دون 14 سنة) وداني صليبي (دون 16 سنة). تأهل صاحبا المركز الأول والثاني عن كل فئة عمرية إلى بطولة لبنان العامّة لتحدي المهارات الفنية وتسديد الرميات الثلاثيّة في كرة السلة وتحدي المهارات وتسديد ضربات الجزاء في كرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى