رياضة

اللبنانية غابرييلا دويهي تخفق في تعزيز رقمها بسباق 200 متر حرّة في السباحة

أخفقت السباحة اللبنانية غابرييلا دويهي في تعزيز رقمها الذي تحمله لسباق 200 متر حرّة والمسجّل بإسمها عام 2019 والبالغ 2,8,48 د عندما سجلت اليوم في مشاركتها بمنافسات سباقات السباحة ضمن الألعاب الأولمبية في طوكيو  توقيتاً بلغ 2,11,29 د علماً أن أفضل رقم للسباحة دويهي في سباق الـ 200 متر حرّة هو 2,6,30 د والمسجل في العام 2018 خلال البطولة العربية بتونس وقالت دويهي بعد إنتهاء السباق أنها بذلت قصارى جهدها لتسجيل نتيجة واقعية لكن لم يحالفها الحظ موضحة أن كورونا كانت عائقاً أمام التحضيرات الكافية التي كانت بالطبع ستغيّر في الوقائع الميدانية .

وعبّرت عن فخرها وسرورها بالمشاركة في الألعاب الأولمبية وهو حدث كبير يدّون في سجلها الرياضي ويشكل حافزاً لها لمشاركات أكثر في مختلف الأحداث العربية والقارية والدولية.

وكشفت أن هدفها قبل تفشي وباء كورونا في كل العالم أن تبدأ تحضيراتها لسباق  1500 متر لكن كورونا بدلت كل الخطط والأهداف لأن التحدي يحتاج تمارين أكثر ومشاركات أيضاً .

وعن روزنامة نشاطاتها المقبلة بعد أولمبياد طوكيو أشارت إلى البطولة العربية خلال تشرين أول وبطولة العالم في كانون أول المقبلين وكلاهما سيقامان في أبو ظبي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى