الوطن

هيئة التنسيق اللبنانية الفلسطينية باركت بحرية أنهار الديك

 باركت هيئة التنسيق اللبنانية الفلسطينية للأسرى والمحرّرين «للحركة الأسيرة في السجون الصهيونية وللشعب الفلسطيني ولكل أحرار الأمّة والعالم، حرية الأسيرة الحامل أنهار الديك التي قاومت وصبرت ومعها جنينها الأسير».

وقالت في بيان «إنها الإرادات تصنع الملاحم البطولية في الصمود والصبر. لقد أذعن العدو الصهيوني وإدارة السجون لإرادة الأسيرة الفلسطينية الحامل أنهار الديك وخرجت إلى الحرية لتؤكد أننا في الحركة الأسيرة إرادتنا هي الأقوى وأن العدو لواهم أنه يستطيع أن يكسر الإرادات».

أضافت «نبارك لكم جميعاً هذا الانتصار للأسرى ونؤكد أننا في الهيئة باقون على عهد أسرانا في النضال والجهاد والمقاومة من أجلهم، فحريتهم هي عنوان الأمّة بل حياة الأمّة. ونؤكد أن شعباً بهذا الحجم من التضحيات والصبر والصمود منتصر لا محالة. إننا نتوجه لكل الأمهات والأخوات والمناضلات في السجون الصهيونية، لنقول لهنّ أنتنّ عنوان كرامة الأسرى وأنتنّ عنوان فلسطين ومقاومة فلسطين».

وختمت الهيئة «يا أسرانا، إن صمود أنهار الديك مع جنينها هو دليل أن الإرادات لا يمسّها قيد عدو جبان استقوى بكل جبروته على إمراة حامل بجنينها وأمعن في تعسفه وقهره»، مؤكدةً «أن حرية الأسرى باتت الأقرب وأن حرية الأسرى هي أولوية المقاومة وجهاد المقاومة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى