الوطن

عفيف زار على رأس وفد نقابة المحرّرين مهنّئاً

زار المسؤول الإعلامي في حزب الله محمد عفيف نقابة محرّري الصحافة اللبنانية مترئساً وفداً من الوحدة الإعلامية في الحزب، والتقى نقيب المحرّرين جوزف القصيفي، في حضور عدد من أعضاء مجلس النقابة.

وهنّأ عفيف المجلس على انتخابه و»على الأجواء الديمقراطية التي رافقت عملية الاقتراع والتي أسفرت عن فوز كبير وواضح للائحة الوحدة النقابية وسط تنافس طغت عليه الروح النقابية». وتمنّى لمجلس النقابة «المنتخب بثقة الناخبين، التوفيق في المهمات الشاقة التي تنتظره والنجاح في جبه التحديات التي تواجهه في هذه الأحوال الصعبة».

 وشكر القصيفي عفيف وأعضاء الوفد على الزيارة. وقال «إنّ الانتخابات التي حصلت والتي تميّزت بكثافة الإقبال دلّت على التزام المحرّرين نقابتهم، وأنّ الثقة بالمجلس المنتخب تتكلم عن نفسها لجهة النتيجة».

أضاف «إنّ نقابة المحررين هي نقابة الحرية والديموقراطية وحرية الرأي. وهي نقابة منشأة بموجب القانون والإطار الشرعي الناظم لكلّ الصحافيين والإعلاميين».

ودعا القصيفي المسؤولين إلى مؤازرتها في ورشة تحديث القوانين الإعلامية، «وتحقيق العديد من مطالبهم المحقّة والحوافز التي تساعدهم على مواجهة هذه المرحلة الصعبة على كلّ الصعد».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى