رياضة

أخبار اللاعبين والمدربين والأندية

ـ وصل الصربي دراغان يوفانوفيتش، المدير الفني الجديد لشباب الساحل، إلى بيروت فجر أمس الثلاثاء، لاستلام مهمته في تدريب النادي الأزرق. وكان شباب الساحل قد تلقى صدمة بوفاة مدربه الحاج محمود حمود، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، حيث تولى المهمة بعده مؤقتاً السوري حسين عفش، قبل أن يعتذر الأخير عن عدم الاستمرار، بسبب سوء النتائج. ورحب حساب النادي الرسمي على «فيسبوك» بالمدرب الجديد باللغة الصربية، حيث كتب عبارة معناها «أهلا وسهلا». كما كتب عبارة «نحو اللقب»، وذلك في إشارة واضحة إلى أن النادي الأزرق يسعى لمواصلة المنافسة على الدوري اللبناني.

 وقبل وصول دراغان حقق الساحليون نصراً كبيراً على الأنصار في الجولة الثامنة من البطولة المحلية بنتيجة 3 ـ 2 .

هذا، ويحتل شباب الساحل مركز الوصافة برصيد 17 نقطة، خلف العهد المتصدر بـ20 نقطة.

ـ عُلم أن روبرت جاسبرت، المدير الفني للأنصار، تقدم باستقالته من تدريب الفريق الأخضر، بعد سلسلة النتائج السلبية، وآخرها أمام شباب الساحل.وفي المعلومات أن المدرب أبلغ المعنيين باستقالته، وذلك بسبب سوء النتائج.

وأشار مصدر مقرّب من القلعة الخضراء أن رئيس النادي نبيل بدر، بدأ البحث سريعا عن بديل لتدريب الفريق. وهناك من يؤكّد بأن الانصاريين متوجهين لاستقدام الأردني عبدالله ابو زمع أو التونسي طارق جرايا.

وكان جاسبرت قد حصد ثلاثية الدوري والكأس والسوبر في الموسم الماضي مع الأنصار، لكنه خسر كأس الاتحاد الآسيوي.

ـ طمأن علي عمار، المعالج الطبي المرافق لفريق شباب الساحل، جماهير النادي، بشأن حالة حارس مرمى الفريق الأزرق ومنتخب لبنان علي ضاهر. وكان ضاهر قد تعرض للإغماء خلال مواجهة الأنصار، التي انتهت بفوز فريقه 3-2.

وقال عمار: «سبب سقوط ضاهر يأتي لتسارع دقات قلبه، في وقت معين من المباراة وتم نقله إلى المستشفى عقب نهاية المباراة وتشخيص حالته، حيث بدا وضعه مطمئناً».

 وتابع: «سرعة دقات القلب أمر طبيعي حال شرب اللاعب قبل المباراة مشروبات تحتوي على الكافيين أو غيرها من المشتقات». وختم: «أصررت على ألا يخرج ضاهر من أرض الملعب، حيث إن وضعه سليم، وأتحمل مسؤولية تشخيص الحالة كطبيب للفريق».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى