الوطن

نشاطات

ـ أفاد المكتب الإعلامي للرئيس سعد الحريري بأنّ الحريري استهلّ نشاطه بعد عودته إلى بيروت أمس، بزيارة السرايا الحكومية حيث كان في استقباله رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي والأمين العام لمجلس الوزراء القاضي محمود مكية، عند الباحة الخارجية للسرايا. وعلى الفور، عُقد اجتماع بين ميقاتي والحريري تناول آخر المستجدات السياسية والأوضاع العامّة من مختلف جوانبها. بعد ذلك، زار الحريري دار الفتوى حيث استقبله مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، وعقد معه لقاءً جرى خلاله تدوال الشؤون العامّة وآخر التطورات.

ـ استقبل رئيس تيار «المردة» النائب السابق سليمان فرنجية في دارته ببنشعي، سفيرة سويسرا في لبنان ماريون كروبسكي، ترافقها ماجا مكتار نائبة رئيس البعثة السويسرية التي تقوم بترميم وصيانة قصر سرسق المتضرّر جرّاء انفجار مرفأ بيروت. وعُقد اجتماع حضره الوزير السابق المحامي روني عريجي، تخلّله البحث في مجمل القضايا والأوضاع العامّة، بالإضافة إلى عرض لبرامج التعاون القائمة بين لبنان وسويسرا في شتى المجالات، وعرض لأعمال البعثة الهادفة إلى تحويل قصر سرسق إلى مركز ثقافي مفتوح للجمهور.

ـ بحث قائد الجيش العماد جوزاف عون في مكتبه في اليرزة، مع السفير الماليزي في لبنان Azari BEN MATT YAKOUB، في العلاقات الثنائية بين الجيشي اللبناني والماليزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى