رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

{ عُلم  أن نادي العهد وافق على تعيين محكم محايد في طلب الطعن المقدم منه ضد قرار لجنة الاستئناف في الاتحاد اللبناني لكرة القدم. ولجأ العهد للجنة فض النزاعات باللجنة الأولمبية اللبنانية بالتحكيم بينه وبين الاتحاد، بعد قرار إعادة مباراة النجمة. وأكّد مصدر موثوق أن «المحامي شادي ساعد مدير مركز التحكيم الرياضي في اللجنة الأولمبية طلب من العهد والاتحاد تعيين محكم محايد بينهما». وجاء رد العهد سريعاً بتعيين محكم من طرف اللجنة ولا يوجد أي مشكلة لديهم». من جهة ثانية، يبدو أن الاتحاد لا يواجه مشكلة في تعيين محكم من طرف اللجنة. ومن المتوقع أن يعين المحكم خلال ساعات قليلة قبل نهاية المهلة المحددة وهي صباح غدٍ الثلاثاء، موعد نهاية الفترة المحددة لاتفاق الطرفين على محكم. وعادة ما يكون المحكم هو محام أو قاض متفرّغ، لهذا النوع من الملفات التي تشغل الرأي العام، وهناك لائحة تضمّ 50 محكّماً معتمداً في لبنان.

{ حقق فريق الأنصار، فوزاً ودياً على سبورتينغ بنتيجة (4-0)، عصر السبت الماضي، على ملعب الأنصار ضمن التحضيرات لاستئناف الدوري اللبناني لكرة القدم. سجل أهداف الأنصار، كل من علي طنيش، وحسن معتوق، وخالد محسن، ويوسف الحاج. ومن جهته، حقق النجمة فوزاً ودياً كبيراً على حساب شباب الساحل بنتيجة (4-0)، على ملعب المنارة. سجل أهداف النجمة، خليل بدر «هدفين»، ومحمود كعور، ومحمد غملوش.

واختبرت الفرق الوافدين الجدد، حيث كانت الأعين مرصودة حول فريقي الأنصار، والنجمة اللذين عززا صفوفهما بأفضل اللاعبين وأبرزهم.

{ واصل فريق شباب الساحل تنفيذ خطته التي تقوم على الاعتماد على الشباب والاستثمار فيهم من أجل مستقبل النادي، وفي هذا الإطار تم ترفيع بعض اللاعبين من فريق الشباب في النادي إلى الفريق الأول، كما تم تعزيز صفوفه بلاعبي متخب لبنان للشباب شادي الجوني وكريم فاضل على سبيل الإعارة من العهد، وتأتي هذه الخطوة بغية سد الفراغ الذي خلفه سفر عدة لاعبين للاحتراف الخارجي، حيث غادر عباس عاصي ومصطفى كساب (العراق) وفضل عنتر إلى ماليزيا مطلع الشهر المقبل ليحترف مع فريق كيلانتان الذي سبق أن لعب له مهاجم فريق النجمة واللاعب الدولي اللبناني السابق محمد غدار لعدة سنوات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى