رياضة

مجوهرات «رونالدو وجورجينا» بملايين الدولارات

سمح الفيلم الوثائقيّ «أنا جورجينا» الذي عرض على منصة نتفلكس لخبير المجوهرات ستيفن ستون بتقييم قيمة المجوهرات التي يملكها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا رودريغيز.

ويعتبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من أشهر وأغنى لاعبي كرة القدم في العالم وزادت شعبية صديقته جورجينا رودريغيز من خلال الفيلم الوثائقي، ولا تخفي عارضة الأزياء حياتها الثرية ومجوهراتها على المواقع الاجتماعية وأغلبها كان إهداء من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

واهتمّ خبير المجوهرات ستيفن ستون بقيمة مجموعة مجوهرات النجمين وأغلبها من الماس وقدّرها بـ6،5 مليون يورو مستعيناً بالفيلم الوثائقي وما تنشره جورجينا رودريغيز على المواقع الاجتماعية وما يلبسه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال ظهوره في الحفلات والندوات الإعلامية.

مع الاشارة إلى أن رونالدو يمتلك مجموعة مجوهرات أغلبها من الساعات الغالية مثل ساعته فرانك مولر التي تبلغ قيمتها 1433000 يورو، وساعة Rolex GMT Ice Master  تبلغ قيمتها 453000 يورو، وخاتم الماس أصفر عيار 10 قيراط والذي يزيد عن 358000 يورو. كما يملك النجم البرتغالي قرطاً من الماس بقيمة 60 ألف يورو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى