أنشطة قومية

مديرية قاسيون في «القوميّ» احتفلت بالأول من آذار

أحيت مديرية قاسيون التابعة لمنفذية دمشق في الحزب السوري القومي الاجتماعي مناسبة الأول من آذار عيد ميلاد باعث النهضة السورية القومية الاجتماعية أنطون سعاده، باحتفال في مكتب الحزب في دمشق ــ المزرعة بحضور منفذ عام دمشق أسعد البحري، ناظر الإذاعة خليل البحري، ناظر التدريب جاك مخملجيان، مدير مديرية قاسيون رائد البرغوتي وأعضاء هيئة المديرية وجمع من القوميين والمواطنين.

بداية الاحتفال بالنشيدين الرسميين للجمهورية العربية السورية والحزب السوري القومي الاجتماعي، فكلمة لناظر الإذاعة خليل البحري، الذي أشار إلى الحركة النشطة للوحدات الحزبية في منفذية دمشق، دمشق الياسمين، دمشق التي أدرك أبناؤها منذ أربعينيات وخمسينيات القرن الماضي أنَّ فكرة الحزب السوري القومي الاجتماعي وحركتِه هما الخلاص الحقيقي لما تعانيه بلادنا من الويل الذي حاق بها. وقال: في عيد الأول من آذار نحتفل بميلاد انطون سعاده الذي أسس الحزب وبعث النهضة السورية القومية الاجتماعية، النهضة التي لا بد أنها منتصرة.

وألقى مدير المديرية رائد البرغوتي كلمة رحب فيها بالحضور وتحدث عن معاني الأول من آذار.

وكانت كلمة للمنفذ العام أسعد البحري تحدث فيها عن دوافع المؤسس أنطون سعاده لتأسيس الحزب الذي غيَّر مجرى الحياة السياسية في سورية الطبيعية، وهو الحزب الذي سجل عبر تاريخه محطات ناصعة ووقفات عز، وقدم الشهداء دفاعاً عن الأمة السورية والوطن السوري لإعلاء شأنهما وإيصالهما لمصاف الأمم والأوطان الحيَّة.

وهنأ المنفذ العام القوميين بهذه المناسبة العظيمة، ومن ثم قطع قالب الكيك المعد خصيصاً للمناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى