رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

ـ أعلن نادي شباب الساحل، تعاقده مع مدرب اللياقة البدنيّة، بيار فلفلي، وذلك في خطوة تهدف لتدعيم الجهاز الفني بخبراته. ويسعى شباب الساحل لإطلاق تحضيراته مبكراً من أجل الموسم المقبل. ويأتي التعاقد مع فلفلي كأولى الخطوات الاستعدادية للنادي للموسم المقبل.

وتمنى شباب الساحل التوفيق للمدرب فلفلي وللجهاز الفني بقيادة المدرب الصربي دراغان يوفانوفيتش. يذكر أن فلفلي كان قد عمل في أندية عديدة أبرزها النجمة والعهد والإخاء على صعيد كرة القدم، والرياضيّ ومنتخب لبنان على صعيد كرة السلة.

ـ  أعلن الاتحاد اللبنانيّ لكرة القدم، انسحاب نادي شباب البرج، من بطولة لبنان للدرجة الأولى. وفي تعميمه الأخير لفت الاتحاد إلى شطب نتائج نادي شباب البرج، وتغريمه 12.5 مليون ليرة لبنانية. كما أعلن عن هبوط فريقي سبورتينغ وشباب البرج إلى الدرجة الثانية، وبقاء الصفاء في الدرجة الأولى، ليحافظ بذلك على تاريخه الخالي من الهبوط إلى الدرجة الثانية.

ويأتي قرار شباب البرج بعد إعلان أمين السر عبد الناصر ملكي، الاندماج الإداري بين شباب البرج والصفاء والتخلي عن نادي شباب البرج، ومن المرتقب أن يتم بيع الرخصة، أو إعادة إطلاق اسم الارشاد عليها.

ـ أكد معن حلاوي، وكيل لاعب النجمة السابق محمود سبليني، أن المفاوضات مع نادي العهد كانت سهلة ومرنة. وكان رئيس نادي العهد المحامي تميم سليمان، قد كشف منذ أسبوع في برنامج غولدن بول عن تعاقده مع لاعب فريق النجمة محمود سبليني لمدة 3 سنوات، مما أشعل مواقع التواصل الاجتماعي.

ولفت حلاوي للبرنامج عينه، أن نادي النجمة قد أعلن في وقت سابق تجديد عقده مع سبليني ونشر صورة قديمة للاعب.

موضحاً: «خضت مفاوضات صعبة مع رئيس النجمة الذي ماطل في دفع المبالغ المالية المتفق عليها، ما اضطرني للدخول في مفاوضات مع العهد، حيث انتهت القضية بغضون 24 ساعة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى