رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

ـ تصدّر نادي العهد ترتيب فرق لبنان وسورية والأردن وفلسطين والعراق في التصنيف الشهريّ للأندية الآسيوية عن شهر حزيران 2022، حيث حلّ في المرتبة 35 متقدماً على الوحدات الأردني الذي حلّ في المرتبة 41.  أما على صعيد لبنان، فقد حلّ العهد أولاً بفارق كبير عن الأندية اللبنانية الأخرى المصنّفة آسيوياً وفقًا للترتيب الآتي: العهد (35)، النجمة (76)، الأنصار (80)، البرج (200) والصفاء (219).

ـ وقّع الحارس غدي خيرالله مواليد العام 2004 عقداً يمتد لثلاث سنوات مع نادي شباب الساحل الرياضي قادماً من نادي السلام زغرتا الذي تدرّج في فئاته العمرية، وتمّ التوقيع بحضور رئيس النادي سمير دبوق والحارس ووالده.

ـ عقدت الهيئة الإدارية لنادي الصفاء جلستها الأولى في مقر النادي حيث وزّعت المناصب، وفق الآتي: رياض عطالله (رئيساً)، رامي بيطار (نائب رئيس أول ومديراً للألعاب)، عبد الناصر ملكه (نائب رئيس ثانٍ ومحاسب)، هيثم شعبان (أميناً للسر)، عادل حصن الدين (أميناً للصندوق)، بول معراوي (مديراً ادارياً)، ربيع جمال (مديراً للعلاقات العامة) وقاسم المصري (مديراً للإعلام)، والسادة: جهاد الشحف عصام الصايغ وليد صفير (أعضاء مستشارين). وبناء عليه تقرّر البدء في ورشة العمل والبداية بالتعاقد مع المدرب والجهاز الفنيّ والتعاقد مع لاعبين بأسرع وقت ممكن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى