الوطن

ناموس المجلس الأعلى في “القومي” شارك في وقفة بمخيم شاتيلا تنديداً بالعدوان الصهيوني

استنكاراً وتنديداً بجرائم الإحتلال الصهيوني وعدوانه المتواصل على شعبنا الفلسطيني في الأراضي المحتلة، نظّمت الفصائل الفلسطينية، وقفة غضب وحداد على أرواح الشهداء في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس، أمام مثوى الشهداء في مخيم شاتيلا.

حضر الوقفة التضامنية ناموس المجلس الأعلى في الحزب السوري القومي الإجتماعي سماح مهدي وممثلو الأحزاب والقوى الوطنية اللبنانية  والفصائل الفلسطينية في مخيمي شاتيلا ومار إلياس، ممثلو اللجان الشعبية والمؤسسات والجمعيات الأهلية، أشبال وزهرات وكشافة حركة فتح، لجنة المهجّرين من مخيمات الشام، فعاليات وأهالي مخيم شاتيلا.

 

تحدث خلال الوقفة مقرّر الحملة الأهلية لنصرة فلسطين وقضايا الأمة الدكتور ناصر حيدر باسم الأحزاب والقوى الوطنية اللبنانية مؤكداً أن المعركة مع العدو الصهيوني ستبقى مفتوحة حتى التحرير الكامل.

وألقى كلمة قوى التحالف الوطني الفلسطيني أحمد أبو جعفر، ممثل القيادة العامة، أكّد فيها أن كافة أبناء فصائل الثورة الفلسطينية هم يد واحدة في مواجهة الإحتلال مهما حاول الإحتلال تفريقهم، مطالباً فصائل الثورة الفلسطينية بالوحدة تحت سقف منظمة التحرير الفلسطينية.

وباسم منظمة التحرير الفلسطينية وحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح تحدث أمين سر الحركة في مخيم شاتيلا كاظم حسن، فأكد أن الساحات أسقطت محاولات العدو الرامية للتفرقة، وأثبتت أن الشعب الفلسطيني ومقاومته موحّدين في مواجهة الإحتلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى