أنشطة قومية

«القومي» لأسرى «الشعبية» المضربين عن الطعام: بإرادتكم الفولاذية ستكملون مسار البطولة وتنالون الحرية

وجه رئيس دائرة شؤون فلسطين في المكتب السياسي للحزب السوري القومي الإجتماعي في الشام محمود البكار رسالة إلى الأسرى الأبطال من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الذين أعلنوا إضراباً مفتوحاً عن الطعام بهدف انتزاع حريتهم من الإعتقال الإداري

وجاء في الرسالة: الأسرى البواسل صناع المجد والحرية، 

ثلاثون قمراً تصعدون من أحشاء زنازين القهر التي حاول الجلاد الصهيوني من خلالها قتل أرواحكم وأجسادكم الطاهرة، لكنه فشل وسيفشل أمام إرادتكم الفولاذية.

وتابع البكار: فكما قال مؤسّس الحزب السوري القومي الإجتماعي الشهيد أنطون سعادهإنّ فيكم قوّة لو فعلت لغيّرت وجه التاريخ. وإنها لفاعلة، فها أنتم أسرانا الأبطال بإضرابكم المفتوح عن الطعام في زنازين العدو الصهيوني تمارسون هذه القوّة لتنالوا حريتكم وحرية أمتنا السورية العظيمة.

وأضاف البكار: في هذه المناسبة ندعو كلّ القوى في أمتنا وعالمنا العربي والعالم الحر ومنظمات حقوق الإنسان والضمير الإنساني إلى الوقوف مع أسرانا الأفذاذ حتى تحقيق مطالبهم واستعادة حريتهم المسلوبة.

وأردف البكار: إنّ سياسة الاعتقال الإداري الإجرامية التي يمارسها الجلاد الصهيوني، والتي تتجاوز كلّ الشرائع والقوانين الدولية ستتحطم عند صخرة صمود الأسرى المقاومين.

وختم البكار رسالته إلى الأسرى بالقول: نشدّ على أياديكم في هذا الإضراب المقدس ونقول لكم لستم وحدكم نحن معكم وإلى جانبكم حتى تنالوا حريتكم.

المجد للشهداء.. الحرية لأسرانا البواسل في المعتقلات الصهيونية.

ومعاً على طريق تحرير كل الأراضي السورية المغتصبة وفي مقدمتها فلسطين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى