الوطن

«أمل» و«حزب الله» بقاعاً: لاكتمال  عقد الاستحقاقات الدستوريّة بمواعيدها

  عقدت قيادتا حركةأملوحزب اللهفي البقاع اجتماعاً مشتركاً في مكتب قيادة الحركة في بعلبك، بحثتا خلاله في قضايا إنمائيّة وسياسيّة.

وأوضح المجتمعون في بيان أنهم تناولوا بالبحثالأوضاع الصعبة التي تعيشها مختلف المؤسسات الرسمية، فأكدوا  وقوفهم إلى جانبها ودعمها لتستمرّ في خدمة المواطنين والأهل الكرام، كما أكدوا استمرار خليّة الأزمة على مستوى منطقة البقاع، في عملها ومتابعاتها لسائر الشؤون الحياتيّة والإنمائيّة للمواطنين، مشددين على ضرورة انطلاق العام الدراسي في موعده حرصاً على مستقبل أبنائنا ومجتمعنا المقاوم المعطاء”.

وأعربوا عن رفضهم «ظاهرة قطع الأشجار العشوائية لما لها من أضرار بيئيّة وحياتيّة على عموم  المنطقة»، مؤكدين  «ضرورة أن تتحمّل الأجهزة الأمنيّة كامل دورها في مكافحة هذه الظاهرة ومحاسبة المسؤولين عنها».

وأكدوا أيضاً “ضرورة اكتمال عقد الاستحقاقات الدستورية في مواعيدها المُقرّرة”، مقدّرين عالياً “دور الجمهورية الإسلامية الإيرانية في دعم لبنان وتلبية حاجاته الملحة،  وخصوصاً في موضوع الهبة لإنارة عتمة اللبنانيين”، ودعوا الدولة اللبنانية للإسراع في تلقفها، وشكر الجمهورية الإسلامية على تقديماتها ووقوفها الدائم إلى جانب لبنان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى