الوطن

أبرق للأسد والسيسي مهنّئاً بذكرى حرب تشرين برّي: نثق بأنّ سورية ستخرج منتصرة وأكثر قوّة

أبرق رئيس مجلس النوّاب  نبيه برّي إلى الرئيسين السوري الدكتور بشار الأسد والمصري عبد الفتّاح السيسي مهنّئاً بالذكرى الـ 49 لحرب تشرين التحريرية.

وجاء في البرقيّة إلى الأسد «يطيب لي بمناسبة الذكرى التاسعة والأربعين لحرب تشرين التحريرية المجيدة أن أتوجه من سيادتكم ومن الجيش السوري الباسل قيادةً وضباطاً ورتباء وجنوداً ومن الشعب السوري الشقيق بأحرّ التهاني والتبريك. واليوم وفي رحاب هذه المحطّة القوميّة البطولية التي سطر فيها الجيش السوري أرقى ملاحم البطولة والفداء دفاعاً عن الأمّة وحقوقها وسيادتها وكرامتها وعن سورية ووحدة ترابها، نُجدّد في هذه المناسبة انحيازنا ودعمنا لسورية قيادةً وجيشاً وشعباً في معركة الدفاع عن عروبة الجولان، وفي مكافحة الإرهاب الذي يُمثّل الوجه الآخر للعدوانية الإسرائيلية، ولنا ملء الثقة بأن سورية ستخرج منتصرة وأكثر قوّة ووحدة. وتشرين هو العِبرة والدرس».

وممّا جاء في البرقيّة إلى السيسي «لمناسبة الذكرى التاسعة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد يُسعدني أن أتقدّم باسمي الشخصي وباسم المجلس النيابي من سيادتكم ومن الشعب المصري الشقيق ومن القوات المسلّحة المصريّة البطلة قيادةً وضباطاً وأفراداً بأحرّ التهاني والتبريك متمنّياً لمصر في ذكرى عبورها نحو النصر والتحرير  وفي ظل قيادتكم، عبوراً دائماً نحو التقدّم والرخاء والاستقرار».

على صعيد آخر، عرض رئيس المجلس الأوضاع الماليّة خلال استقباله وزير المال في حكومة تصريف الأعمال يوسف خليل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى