الوطن

«الأحزاب العربية» هنأت نخالة بذكرى تأسيس «الجهاد الاسلامي»   

هنأت الأمانة العامة للمؤتمر العام للأحزاب العربية  أمين عام حركة الجهاد الإسلامي زياد نخالة بمناسبة الذكرى الخامسة والثلاثين لانطلاقة الحركة.

ووجه الأمين العام للمؤتمر العام للأحزاب العربية قاسم صالح برقية إلى نخالة استهلها بالقول: تحية المقاومة والجهاد، وإذ أتقدم منكم بإسمي وبإسم المؤتمر العام للأحزاب العربية بخالص التهنئة والتبريكات وعبركم الى كوادر وأعضاء الحركة، أحيّي روح مؤسّسها القائد الدكتور فتحي الشقاقي الذي قضى شهيداً، على طريق القدس وفلسطين».

أضاف صالح: «وها هي الحركة اليوم بقيادتكم الشجاعة تستمرّ في حمل شعلة المقاومة وتخوض الحروب والمواجهات ضدّ العدو الصهيوني ويسجل مجاهدوها الملاحم البطولية من معركة «سيف القدس» الى معركة «وحدة الساحات» والعملية الإعجازية التي سجلها أسرى الحركة مع أقرانهم مسقطين الادّعاءات الصهيونية حول القبضة الأمنية فحطموا أسطورته وأجهضوا إجراءاته وادّعاءاته وأكدوا انّ الكيان الصهيوني اوهن من بيت العنكبوت».

وتابع: «اننا في هذه الذكرى العزيزة على قلوب المناضلين في الأمة وأحرار العالم، نؤكد التزامنا بخيار المقاومة الذي أكدتم بالممارسة والجهاد انه الطريق الأنجع لتحرير الأرض والمقدسات، ودحر العدو وهزيمته وطرده من هذه الأرض المباركة».

وختم صالح برقيته مؤكداً «الثقة بأن حركة الجهاد الاسلامي ستبقى ركناً أساسياً من محور المقاومة وستستمر في رفع راية المقاومة والجهاد لإنجاز العودة الكاملة والتحرير الناجز واستعادة فلسطين كلّ فلسطين من رجس الاحتلال الصهيوني ورفع علم فلسطين فوق ربى فلسطين وقباب المسجد الأقصى وكنيسة القيامة».

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى