الوطن

نشاطات

{ عُقد اجتماع مشترك بين وزيري الخارجية والمغتربين والشؤون الاجتماعية في حكومة  تصرف الأعمال د. عبدالله بوحبيب وهكتور حجار بمشاركة مندوب من الأمن العام اللبناني، مع ممثل المفوضيّة السامية للأمم المتّحدة لشؤون اللاجئين في لبنان أياكي إيتو. وجرى خلال الاجتماع البحث في آليّة العمل المشترك والخطوات الواجب اتّخاذها لتطوير التعاون بين مفوضيّة اللاجئين والجانب اللبناني ممثّلاً بالأطراف المعنيّة.

{ عرض وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال زياد المكاري في مكتبه بالوزارة، مع سفير تركيا في لبنان علي باريش أولوصوي، العلاقات بين البلدين وسبل تطويرها. كما التقى السفير التركي لجنة الصداقة النيابيّة  اللّبنانيَّةالتركيّة برئاسة رئيسها النائب حسن مراد، في مجلس النواب، بحضور أعضاء اللجنة: قبلان قبلان، غادة أيوب، عدنان طرابلسي، جورج عقيص ووضّاح الصادق. وأكد الجانبان «العمل الثنائي لتعزيز العلاقات التجاريّة بين البلدين والتبادل الثقافي وتعزيز السياحة، وتمتين أواصر الصداقة بين البرلُمانَيْن اللبناني والتركي».

{ استقبل السفير المصري في لبنان الدكتور ياسر علوي النائب أسامة سعد وناقشا آخر التطورات السياسيّة الداخليّة والإقليميّة والاستحقاقات الدستوريّة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى