رياضة

«عمومية» الاتحاد اللبناني الرياضي للجامعات

عقد الاتحاد اللبناني الرياضي للجامعات أوّل جمعية عمومية له، وذلك بعد مرور سنةٍ كاملة على انتخاب هيئته الإدارية.
والتأمت الجمعية العمومية في الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا بحضور رئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات، وممثلي 14 من أصل 25 جامعة منضوية تحت لواء الاتحاد.
وكانت كلمة افتتاحية لرئيس الاتحاد سامي غرابديان أثنى فيها على العمل الذي تقوم به الجامعات في مجال الإعداد الرياضي وتنمية المواهب، وهي المسألة التي بدت واضحة خلال بطولات الموسم الماضي.
وتمّت مناقشة البيانين الإداري والمالي، بحيث استعرض أمين الصندوق عمر بكري أمام الحضور كافة المصاريف والفواتير الخاصة بالاتحاد وأنشطته طوال سنةٍ كاملة، وذلك بعدما كان الجدول المالي قد خضع للتدقيق من قبل أحد المدققين الماليين.
كما عرض الأمين العام زياد سعادة الموازنة السنوية للاتحاد الذي كان قد أطلق الموسم الثاني من نشاطاته للبطولات المختلفة التي شهدت مشاركةً كثيفة للجامعات في المسابقات الفردية والجماعية، وذلك في موازاة تحضير الاتحاد لمنتخباته المختلفة التي شاركت في استحقاقاتٍ خارجية مثل كرة القدم للصالات والكيك بوكسينغ. علماً بأن الاتحاد، يستعدّ لتسمية ممثليه في بطولة كأس العالم للجامعات للتزلج على الثلج التي ستقام في الولايات المتحدة الأميركية، وذلك في موازاة انطلاق استعدادات منتخب الفوتسال للرجال للمشاركة في البطولة العربية للجامعات في مدينة العين الإماراتية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى