الوطن

وفد من «القومي» هنّأ كرامي بإسم حردان وتأكيد التعاون المشترك تحقيقاً لمصالح أهلنا في طرابلس

زار وفد من الحزب السوري القومي الاجتماعي رئيس تيار الكرامة النائب فيصل كرامي، وهنأه باسم رئيس الحزب الأمين أسعد حردان والقيادة المركزية بالفوز نائباً عن مدينة طرابلس.
ضمّ الوفد العميد ساسين يوسف، عضو المجلس الأعلى ـ منفذ عام طرابلس عبد الباسط عباس، منفذ عام البترون جاك رستم، منفذ عام الضنية منهل هرموش، وأعضاء المجلس القومي: فادي الشامي، شعلان موسى، أبو مهدي الأيوبي، وعدد من أعضاء هيئات المنفذيات.
وأكد عباس باسم الوفد “القومي” أهمية الدور الوطني الذي يؤدّيه النائب فيصل كرامي، وحرصه على تحصين الوحدة وتطبيق الدستور، لافتاً إلى أنّ هذه المواقف الثوابت، هي امتداد لمواقف الرئيسين، الشهيد الرشيد والراحل عمر كرامي.
وأشار عباس إلى الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تثقل كاهل الناس، مشدّداً على التعاون المشترك تحقيقا لمصالح أهلنا في طرابلس.
من جهته، شكر النائب كرامي الوفد على تهنئته، وحمّله تحياته لرئيس الحزب والقيادة المركزية، وأكد أنّ إنماء المدينة والوقوف إلى جانب أهلها، هما أولوية سواء كنا في الندوة البرلمانية أم خارجها، وسنبذل قصارى جهدنا في هذا الخصوص، وكذلك للعمل في سبيل تعزيز الوحدة الوطنية وإنجاز الاستحقاقات الدستورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى