رياضة

الصفاء يتجاوز الحكمة ويبلغ ربع نهائي الكأس

ردّ فريق الصفاء اعتباره امام فريق الحكمة وتغلب عليه بهدف مقابل لا شيء في الشوط الأول (0/0)، في المباراة التي أجريت أمس الأحد على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونيه، في إطار الدور الـ16 من بطولة كأس لبنان بكرة القدم، حيث سيلتقي في ربع النهائي مع فريق النجمة الفائز على فريق التضامن صور (0/2).
جاءت المباراة متوسطة المستوى تبادل خلالها لاعبو الفريقين السيطرة والاستحواذ والهجمات، مع أفضليّة صفاوية، ولكن دون أن ينجح أبناء وطى المصيطبة في هزّ الشباك في الشوط الاول، مقابل هجمات مرتدة حكماوية أثمرت عن ركلة جزاء انبرى لها المتخصص أبو بكر المل الذي سدّد الكرة بطريقة رائعة لكن الأروع كان تصدّي الحارس المخضرم ربيع الكاخي في الدقيقة 25.
وفي الشوط الثاني بقي الوضع على حاله وبقيت الأفضلية صفاوية لحين تسجيل الغاني عيسى كيتا هدف التقدم بعد ركنية حركها حبيب شويخ فوق منطقة الجزاء وصلت إلى كيتا الذي حولها برأسه داخل الشباك في الدقيقة 69. وفي الدقائق المتبقية حاول لاعبو الحكمة معادلة النتيجة لكن دفاع الصفاء بقيادة محمد باقر الحسيني وعلي السعدي وحسن حسين هزيمة وزين طحان، نجح في المحافظة على نظافة منطقته من الهجمات الحكماوية حتى نهاية المباراة بفوز الصفاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى