الوطن

«حماس» التقت قادة الأجهزة شمالاً: الوضع داخل المُخيّمات مُستقرّ

التقى مُمثِّل “حركة حماس” في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي”، يُرافقه مسؤول العلاقات الإسلاميّة في لبنان بسّام خلف، المسؤول السياسي في الشمال أبو بكر الأسدي والمسؤول السياسي في البدّاوي مهدي عسّاف، قادة الأجهزة الأمنيّة اللبنانية في الشمال حيث التقى كلاًّ من مخابرات الجيش وفرعيّ الاستقصاء والأمن القومي في الأمن العام، وجرى البحث في مستجِدّات القضيّة الفلسطينيّة والأوضاع الأمنيّة داخل المُخيّمات.
ووضع مُمثِّل “حماس” الأجهزة الأمنيّة، بحسب بيان للحركة “بصورة تطورات القضيّة الفلسطينيّة في الداخل المُحتلّ خصوصاً مع العدوان المتصاعد على الشعب الفلسطيني، مع وجود الحكومة الصهوينيّة المُتطرِّفة والتي بدأت بخطوات عمليّة تجاه تهويد المسجد الأقصى وفرض التقسيم الزماني والمكاني والتضييق على الأسرى”.
وطمأن عبد الهادي “الأجهزة الأمنيّة اللبنانيّة إلى أنّ الوضع الأمني داخل المُخيّمات الفلسطينيّة مستقرّ وأنّ حماس ومعها الفصائل الفلسطينيّة لن تسمح بأيّ عبث بأمن المُخيّمات والجوار”.
من جهتهم، أشاد قادة الأجهزة الأمنيّة اللبنانيّة، بحسب البيان، بـ”الجهود التي تبذلها حماس والفصائل، في الحفاظ على أمن المُخيّمات وعدم السماح بالإخلال في الأمن”.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى