رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

ـ أعلن نادي الفيصلي الأردني، تعاقده رسمياً مع حارس مرمى منتخب لبنان وفريق العهد، مهدي خليل. وأوضح الفيصلي، في بيانه، أن إدارة النادي قرّرت التوقيع مع مهدي خليل على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.
وجرى توقيع العقد داخل مقرّ نادي العهد في بيروت بين نائب رئيس النادي الفيصلي أحمد الوريكات، ومحمد عاصي أمين سر نادي العهد. وسمح اتحاد كرة القدم الأردني – لأول مرة – للأندية المحلية التعاقد مع محترف رابع، نظراً لاحتراف حراس مرمى في الدوري السعودي.
وكان الفيصليّ ينتظر عودة حارسه الأول يزيد أبو ليلى، الذي احترف مع الجبلين السعودي، لكن الأخير تلقى عرضاً جديداً من الخارج دفع الفيصلي للبحث عن بديل مميز، خصوصاً أنه مقبل على مشاركة ولأول مرة بتاريخه في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا.
ـ أكد مصدر مسؤول في نادي النجمة أن اللاعب الأجنبي الجديد للفريق الافغاني اوميد بوبالزاي موجود حالياً تحت الاختبار في الفريق النبيذي، واللاعب يدرك ذلك تماماً، وأنه في حال لم ينل رضى الجهاز الفني فإن عقده سيفسخ على الفور، وهناك بند صريح في عقده ينصّ على ذلك الأمر، وعند ذلك لا يستطيع البقاء مع الفريق النبيذي، أما إذا نجح في اجتياز الاختبار فسيكون موضع ترحيب في النادي العريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى