رياضة

النجمة واصل متصدّراً والعهد استعاد هيبته الصفاء حقق فوزه الأول على حساب الحكمة

حقق النجمة فوزاً كبيراً على حساب التضامن صور بنتيجة (3-0)، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب أمين عبد النور في بحمدون، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري اللبناني لكرة القدم، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط في صدارة الترتيب، فيما تجمّد رصيد التضامن عند 3 نقاط.
 وشهدت المجريات تألق محمد صادق الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 22 إثر عرضية من خليل بدر. وأضاف قاسم الزين الهدف الثاني للنجمة في الدقيقة 79 بعد كرة عرضية حوّلها داخل الشباك. وعزّز النجمة تفوّقه مختتماً المباراة بأفضل طريقة حيث سجل قاسم الزين الهدف الثالث بالدقيقة 90+4.
وفي لقاء آخر استضافه ملعب جونيه البلدي، حقق فريق الصفاء فوزاً كبيراً على الحكمة بنتيجة (3-1)، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط بعدما حقق فوزه الأول بالدوري، في حين تجمّد رصيد الحكمة من دون نقاط. وعرفت المواجهة بداية قوية للصفاء الذي افتتح التسجيل بعد تمريرة من أندرو صوايا سدّدها الهولندي جوردي بروين في شباك حسين ماضي. ومع انطلاق الشوط الثاني سجل بروين الهدف الثاني للصفاء في الدقيقة 50، عقب تسديدة صاروخيّة من خارج المنطقة سكنت شباك ماضي. وقلص الحكمة النتيجة في الدقيقة 63 من ركلة حرة مباشرة سدّدها صاروخيّة في شباك هادي مرتضى.
وعزّز الصفاء تفوّقه في الدقيقة 68 عقب تمريرة من قدوح إلى جوردي بروين الذي سجّل الهاتريك. وكاد بروين أن يسجل الرابع عقب تمريرة من خالد تكجي، لكن حارس الحكمة تصدّى لكرته ببراعة.
وكان العهد قد افتتح الجولة الثالثة، بفوز عريض حققه على حساب الأهلي النبطية على ملعب بحمدون البلدي (4 ـ 0)، مستعيداً هيبته وسمعته بعد تواضع نتائجه في أوّل جولتين، علماً بأن شوط المباراة الأول انتهى بالتعادل السلبي، سجّل للعهد كل من: زين فران (د58) محمد الحلاق (د83) علي حديد (90+5) وكريم درويش (90+6).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى