رياضة

تايكواندو: فضية وبرونزية للبنان عبر ابراهيم وهاشم في بطولة آسيا

أحرز لبنان «باكورة» ميدالياته في بطولة آسيا بالتايكواندو التي ينظمها الاتحاد اللبناني للعبة برعاية قائد الجيش اللبناني العماد جوزاف عون وتحت إشراف الاتحاد الآسيوي على ملعب مجّمع نهاد نوفل في ذوق مكايل. ونجح لبنان في إحراز ميدالية فضية بواسطة اللاعبة كاريل ابراهيم وميدالية برونزية بواسطة اللاعب ادمون هاشم، وهما ضمن الفئة العمرية (12-14 سنة) أي فئة الفتيان والفتيات في اليوم الخامس من البطولة التي تشارك فيها 39 دولة من القارة الأكبر في العالم.
وفور إحراز ابراهيم وهاشم الميداليتين نزل رئيس الاتحاد اللبناني للتايكواندو الدكتور حبيب ظريفة إلى أرض الملعب وهنأهما على إنجازهما باسمه وباسم عائلة التايكواندو اللبنانية. وتأتي الميداليتان تتمة للنتائج المميزة التي تحققها رياضة التايكواندو اللبنانية في البطولات والمسابقات العربية والاقليمية والقارية والدولية.
يشار إلى أن مدير المنتخبات الوطنية المدرب الوطني الغراند ماستر رالف حرب والمدرب الوطني الغراند ماستر ايلي ايليا يشرفان على المنتخب اللبناني. هذا وتستمر بطولة آسيا الخميس والجمعة في اسلوب الكيوروغي على أن تُقام مسابقات اسلوب البومسيه غداً السبت ومسابقات الـ «بارا» بعد غدٍ الاحد. على أن تنطلق الاثنين في 11 ايلول الحالي «دورة بيروت اوبن» في نسختها الخامسة على الملعب عينه وستستمر حتى يوم الأربعاء في 13 ايلول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى