عربيات ودوليات

المقاومة الفلسطينية تستعدّ لإجراء مناورات «الركن الشديد 4»

أفادت قيادة الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية، أمس، بأنها أجرت جولة استطلاعية وتفقدية لمواقع المقاومة العسكرية ونقاط الرصد المحاذية للسياج الفاصل بين قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948، في إطار الحفاظ على مستوى عالٍ من الجهوزية.
وأضافت القيادة، في بيان، أنه تمّ خلال الجولة استطلاع مناطق التماس مع الاحتلال، ونقاط المقاومة المتقدّمة مؤكدة الاطلاع على سير العمل داخل مواقع المقاومة والاطمئنان إلى جهوزية المجاهدين ومدى فعالية الإجراءات المتبعة.
وأثنت قيادة الغرفة المشتركة على يقظة المقاتلين وتفانيهم، ودعتهم إلى رفع مستوى جهوزيتهم، موضحة أن هذه الجولة تأتي في إطار رفع الجهوزية والاستعداد لدى فصائل المقاومة، والتي ستتوج بمناورة “الركن الشديد 4”.
وتابعت الغرفة المشتركة للفصائل، في بيانها، أنها ستنفذ مناورة “الركن الشديد 4” يوم الثلاثاء المقبل، في ذكرى الانسحاب “الإسرائيلي” من قطاع غزة.
يُذكر أنّ الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية أعلنت في كانون الأول /ديسمبر الماضي، إجراء مناورة “الركن الشديد 3” قرب السياج الحدودي مع الأراضي الفلسطينية المحتلة شمالي قطاع غزة، بمشاركة نُخبة من المقاتلين تخللها استخدام للأسلحة الخفيفة والمتوسطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى