رياضة

تتويج بيروت بطلاً للعرب لكرة السلة..

توج فريق بيروت فيرست كلوب بطلا لسلة النوادي العربية الـ35 التي استضافها الاتحاد القطري لكرة السلة، بفوزه على جمعية سلا المغربي 86 – 75، في المباراة النهائية التي اجريت بينهما مساء أمس الخميس في صالة نادي الغرافة قرب العاصمة الدوحة، امام حشد من ابناء الجالية تقدمته السفيرة فرح بري والسفير المغربي محمد ستيري.
ونجح الفريق اللبناني في انتزاع اللقب العربي من محاولته الثالثة، بعد خسارته نهائيي 2018 و2019 امام الاتحاد السكندري المصري (صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالمسابقة) في سلا بالمغرب والشياح على التوالي.
واحرز الكويت الكويتي بطل النسخة الماضية المركز الثالث، بفوزه على الاهلي المصري 87 – 84.
هذا واعلن الامين العام للاتحاد العربي للعبة عبد الله الشلبي عن اعتماد بطولة الأندية العربية من قبل الاتحاد الدولي الفيبا ضمن اجندته، وتالياً تأهل الفرق الثمانية الأولى ضمن بطولة الموسم كمستوى اول والفرق الثمانية الاخرى بطل كل دولة اضافة للدولة المضيفة على ان لا تزيد الفرق المشاركة عن 16.
محلياً، يتواجه فريقا النادي الرياضي بيروت والانطونية بنهائي بطولة إنترانيك الودية عند الثامنة والربع مساء يوم الجمعة في مجمع سنتر دمرجيان في أنطلياس، أما إنترانيك فيلتقي الوحدة السوري لتحديد صاحب المركز الثالث عند السادسة والربع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى